• ×

12:19 صباحًا , الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018

تخصصي بريدة يقيم معرضا توعويا بمناسبة اليوم العالمي لغسيل الأيدي

 08-29-1438 04:53 مساءً
 573 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
قدم مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان شكره وتقديره لقسم التثقيف الصحي بالمستشفى على الجهود الكبيرة التي بذلوها بمناسبة اليوم العالمي لغسيل الأيدي تحت شعار { الأيدي النظيفة تنقذ الأرواح } وذلك من خلال معرض توعوي أقيم في مول النخيل بلازا بمدينة بريدة على مدار يومين لنشر مفهوم الوعى والثقافة الصحية لدى المجتمع ورفع الوعي بأهمية غسل اليدين بالصابون باعتبارها عاملا أساسيا في الوقاية من الأمراض ..

وجاء ذلك أثناء زيارة الفوزان للمعرض واطلاعه على ما تم عمله في هذه المناسبة حيث اطلع على التفاصيل وشرح موسع من القائمين عليه وقدم شكره وتقديره على ما شاهده وكذلك اختيار الوقت والمكان المناسب لاقامته منوها أن إدارة المستشفى دائما تحرص على تفعيل مثل هذه البرامج والفعاليات والأيام الصحية العالمية الأخرى من أجل نشر مفهوم الوعى والثقافة الصحية لدى المجتمع..

وكان المعرض التوعوي قد أفتتحه مساعد مدير المستشفى الاخصائي أول خالد بن محمد العنزي الذي قص شريط الافتتاح للمعرض في النخيل بلازا وتجول في الورش والاركان المقامة خلاله كما وزع الهدايا للزوار والاطفال .. واستمع الى شرح طرق تعقيم الأيدي وتطهيرها وعن الأخطاء الشائعة لغسيل اليدين و عرض الطرق الصحيحة لغسل اليدين بالماء و الصابون حيث ابدي العنزي اعجابه بما شاهده موضحا أن الاحتفال بفعاليات اليوم العالمي لغسل اليدين تهدف إلي رفع درجة الوعي ونشر وتعزيز مفهوم أهمية غسل اليدين في الحد من انتشار العدوى عند الزوار والمراجعين والكادر الصحي وفي المنازل وجميع الاماكن التي يذهب اليها كافة اطياف المجتمع وهذا ما يقدمه هذا المعرض التوعوي الذي يضم البروشورات و المطويات التوعوية و المعلومات عن غسل الأيدي وورش العمل اضافة لركن التصوير ومرسم الاطفال ..

من جانبه قدم خالد السالم مدير التثقيف الصحي بالمستشفى شكره وتقديره للفوزان والعنزي الاهتمام والدعم لقسم التثقيف الصحي لنشر الوعي الصحي لدى المواطن والمقيم ومن اجل صحة ووقاية أفضل



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
جديد الأخبار

شارك مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بقسم العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي بركن توعوي وتثقيفي في فعاليات مهرجان صيف السالمية 39 وذلك لتقديم الاستشارات الطبية والنصائح لزوار المهرجان..

10-28-1439 0 تعليقات 154 زيارات

أقام مركز السكر والغدد الصماء بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة حفل معايدة لمنسوبي المركز بمناسبة عيد الفطر لعام 1439هـ وذلك بمقر المركز وذلك بحضور وتشريف مدير مستشفى الملك فهد التخصصي..

10-12-1439 0 تعليقات 196 زيارات

بحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي احتفل مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة بمعايدة منسوبيه بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 1439هـ وذلك في القاعة الرئيسية..

10-10-1439 0 تعليقات 547 زيارات

كتب - العلاقات العامة : قام وفد من المجلس البلدي بمدينة بريده بزيارة لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريده يتقدمهم رئيس المجلس ﺍﻻﺳﺘﺎﺫ خالد بن محمد الخضر وأعضاء المجلس الدكتور سليمان العييري..

10-05-1439 0 تعليقات 236 زيارات

كتب - العلاقات العامة : قام مدير مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان بحضور ومشاركة مدراء الاقسام بالمستشفى بمعايدة المرضى المنومين والموظفين المناوبين..

10-03-1439 0 تعليقات 456 زيارات

اختتم مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بإدارة التعليم الطبي المستمر والتدريب الدورة التدريبية " قائد المستقبل وفق رؤية 2030 م " والتي استهدفت عدد من منسوبي المستشفى وأكد مدير..

09-23-1439 0 تعليقات 158 زيارات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:19 صباحًا الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.