• ×

11:30 مساءً , الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018

تخصصي بريدة يعايد منسوبيه ويكرم عدد من الأطباء المميزين

 12-19-1438 01:21 مساءً
 617 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة تصوير ثامر الناصر 



احتفل منسوبي مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة صباح اليوم الاحد بعيد الاضحى المبارك لهذا العام وذلك في المعايدة التي أقامها المستشفى في القاعة الرئيسية بحضور مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان ومساعده الاخصائي أول خالد بن محمد العنزي والمدير الطبي الدكتور عبدالله النصري وعدد من مدراء الادارات والاقسام ومنسوبي المستشفى . حيث تحدث مدير المستشفى مقدما تهانيه للجميع بعيد الاضحى المبارك كما قدم تبريكاته لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام والذي كان موسما ناجحا بكل المقاييس بفضل الله ثم الجهود التي بذلتها حكومتنا الرشيدة لضيوف الرحمن .

كما أثنى الفوزان على الجهود التي يبذلها موظفي المستشفى في تقديم الخدمات الصحية اللائقة للمرضى والمراجعين والاهتمام بالمريض أولا وأخيرا والذي يأتي وفق توجيهات الوزارة في تقديم الخدمة بشكل كامل للمرضى والذي يحقق من خلاله الموظف تأدية عمله وكذلك ينال الأجر من الله في خدمة المريض . كما طالب الفوزان من الجميع المواصلة على هذا النهج ومضاعفة الجهود في العمل والذي سيكون مردوده لخدمة المواطنين ورفعة سمعة المنشأة بشكل عام .

وبنهاية المعايدة قام الفوزان بتكريم عدد من الاطباء بالمستشفى وذلك نظير جهودهم السابقة وتفانيهم في خدمة المرضى والذي يعتبر دافع للاخرين لتقديم خدمات راقية مؤكدا أن هذا التكريم لهم يعتبر من منسوبي المستشفى بالكامل لما عرف به هؤلاء الاطباء من جهود كبيرة بخدمة المرضى وخبرتهم الطويلة وأن الجميع يستحق التكريم وتم تقديم هدايا عينية وشهادات شكر لهم وهم الدكتور عبدالله النصري والدكتور عامر سقطي والدكتور اسماعيل قدري والدكتور هاشم مقداد والدكتور صالح ابالخيل .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


جديد الأخبار

اختتم مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بإدارة التعليم الطبي المستمر والتدريب الدورة التدريبية " قائد المستقبل وفق رؤية 2030 م " والتي استهدفت عدد من منسوبي المستشفى وأكد مدير..

09-23-1439 0 تعليقات 129 زيارات

أقام مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة حفل افطاره الرمضاني السنوي وذلك في مقر المستشفى بحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الاستاذ مطلق الخمعلي ومدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز بن..

09-23-1439 0 تعليقات 416 زيارات

احتفل مدير إدارة الأمن والسلامة بمستشفى الملك فهد التخصصي الاستاذ خالد بن حمود المريعب بتحسين وظيفته وترقيته إلى مسمى أخصائي إدارة خدمات صحية ومستشفيات بملاك مستشفى الملك فهد التخصصي ..

09-20-1439 0 تعليقات 177 زيارات

اقام مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا ببنك الدم حملة تبرع بالدم استمرت لمدة ثلاثة أيام وذلك في طريق علي بن أبي طالب ببريدة بمقر بنك الدم المتنقل بالتعاون مع جمعية اصدقاء بنوك الدم..

09-17-1439 0 تعليقات 174 زيارات

تفعيلا للعمل الاجتماعي الذي تقدمه شركة العثيم للمرضى استلمت إدارة مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة وضمن برامج خدمة المجتمع في الشركة عدد ( 50 ) بطاقة شرائية من أسواق العثيم تحوي كل واحدة..

09-03-1439 0 تعليقات 104 زيارات

دشن مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان فعالية اليوم العالمي للتمريض وذلك بالصالة الرئيسية بالمستشفى بحضور مساعده الاخصائي أول خالد بن محمد العنزي..

09-03-1439 0 تعليقات 201 زيارات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:30 مساءً الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.