• ×

12:13 صباحًا , الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018

التثقيف الصحي بتخصصي بريدة ينظم فعالية توعوية باليوم العالمي للسكري

 03-01-1439 08:59 مساءً
 9638 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة تصوير ثامر الناصر 




نظم قسم التثقيف الصحي في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة بالتعاون مع الجمعية الخيري لداء السكر " سكر " صباح اليوم الأحد معرضا توعويا بمناسبة اليوم العالمي للسكري الذي يصادف سنويا 14 نوفمبر وذلك بالصالة الرئيسية بالمستشفى بحضور مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان ومساعده الاخصائي أول خالد بن محمد العنزي حيث تم قص شريط المعرض ومشاهدة الاركان المشاركة حيث تم التعرف عبر الشرح العلمي من قسم التغذية عن أهم الوجبات الغذائية الصحية التي ينصح بها للمجتمع والتي تحمي بعد الله من الاصابات بامراض السكري والتي قدمها متخصصين في التغذية العلاجية كما اطلع الفوزان على ركن جمعية سكر الذي تم خلاله تعريف الزوار بعدد من الاصابات بالاقدام وغيرها من مرض السكر وكيفية الوقاية منها وعلاجها بالطرق الصحية العلمية .
وقدم مدير قسم التثقيف الصحي الاستاذ خالد السالم شكره لمدير المستشفى ومساعده على دعمهم والاهتمام بمثل تلك المعارض التثقيفية للزوار والتي قدمت فيها عدد من النصائح والاستشارات الطبية للزوار إيمانا منهم بأهمية توعية المجتمع والحرض على وقايته من الاصابات بالامراض وخاصة السكري كما قدم السالم شكره للاقسام المشاركة في تفعيل هذا اليوم وكذلك لجمعية سكر على دعمهم وتعاونهم مع القسم في تنفيذ هذه الفعالية .
وشارك بالمعرض عدد من المتخصصين وهم في قسم التغذية العلاجية ( صالح النويصر - بسمة البدير - مرام السعدي - عبدالله المطيري - عبدالرحمن الحربي ) ومن جمعية سكر لجنة التثقيف الصحي ( سلمان الحربي - الدكتورة منى الراشد - بدرية العتيبي - صفاء الرشيدي ) ومن قسم التثقيف الصحي ( خالد السالم - خالد الجمحان - فهد السلمان - وليد الضالع ) .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image





جديد الأخبار

شارك مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بقسم العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي بركن توعوي وتثقيفي في فعاليات مهرجان صيف السالمية 39 وذلك لتقديم الاستشارات الطبية والنصائح لزوار المهرجان..

10-28-1439 0 تعليقات 154 زيارات

أقام مركز السكر والغدد الصماء بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة حفل معايدة لمنسوبي المركز بمناسبة عيد الفطر لعام 1439هـ وذلك بمقر المركز وذلك بحضور وتشريف مدير مستشفى الملك فهد التخصصي..

10-12-1439 0 تعليقات 196 زيارات

بحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي احتفل مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة بمعايدة منسوبيه بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 1439هـ وذلك في القاعة الرئيسية..

10-10-1439 0 تعليقات 547 زيارات

كتب - العلاقات العامة : قام وفد من المجلس البلدي بمدينة بريده بزيارة لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريده يتقدمهم رئيس المجلس ﺍﻻﺳﺘﺎﺫ خالد بن محمد الخضر وأعضاء المجلس الدكتور سليمان العييري..

10-05-1439 0 تعليقات 236 زيارات

كتب - العلاقات العامة : قام مدير مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان بحضور ومشاركة مدراء الاقسام بالمستشفى بمعايدة المرضى المنومين والموظفين المناوبين..

10-03-1439 0 تعليقات 456 زيارات

اختتم مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بإدارة التعليم الطبي المستمر والتدريب الدورة التدريبية " قائد المستقبل وفق رؤية 2030 م " والتي استهدفت عدد من منسوبي المستشفى وأكد مدير..

09-23-1439 0 تعليقات 158 زيارات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:13 صباحًا الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.