• ×

12:11 صباحًا , الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018

تخصصي بريدة يحتفل بأطباء البورد السعودي في قسم الباطنة

 03-30-1439 09:05 صباحًا
 8389 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة تصوير ثامر الناصر 



أقام أطباء البورد السعودي في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة حفل تكريم لرئيسة ومنسوبي قسم الباطنة وذلك بالقاعة الرئيسية بالمستشفى بحضور مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان ومساعده الاخصائي أول خالد بن محمد العنزي والمدير الطبي الدكتور عبدالله النصري وذلك بعد نجاحهم في اختبار الحصول على شهادة البورد السعودي مؤخرا بنسبة عالية وتفوق واضح والذي يعتبر من الدرجات الأعلى على مستوى المملكة .
حيث قدم خلال الحفل الاطباء الثمانية الحاصلين على البورد كلمات الشكر والثناء لرئيسة قسم الباطنة الدكتورة نوال الحربي على دعمها واهتمامها في تجاوزهم هذه المرحلة وكذلك قدموا الشكر لادارة المستشفى وعدد من الاطباء الاستشاريين الذين كانت لهم بصمات كبيرة في ماحققه هؤلاء الأطباء .
كما ألقيت عدد من الكلمات من عدد من الحضور ابتدأها مدير المستشفى الذي قدم خلال كلمته تبريكاته للأطباء المجتازين لهذه الشهادة والحاصلين عليها بنسبة 100 % والتي تعتبر مفخرة وانجاز للمستشفى يضاف إلى انجازاته السابقة ونشكر من خلاله كافة من له بصمة في هذا التميز للأطباء سواء رئيسة القسم الدكتورة نوال الحربي وكذلك منسوبي القسم كافة مؤكدا أن تلك النجاحات تأتي امتداد لنجاحات المستشفى السابقة والتي نستذكر من خلال عدد من مدراء وقيادات المستشفى السابقين الذين كانت لهم جهود كبيرة في تطوير وخدمة المستشفى وكانت لهم البذرات الأولى في كل انجاز والتي سيظل المستشفى من خلالها مفخرة لهذه المنطقة . وقدمت رئيسة قسم الباطنة الدكتورة نوال الحربي شكرها للاطباء الحاصلين على الشهادة على ماقدموه من جهود خلال فترة التدريب والذي حققوا خلاله الدرجة الكاملة والامتياز متمنيه أن تكون هذه الشهادة داعمآ لهم في تقديم خدمات طبية تخدم المريض بالمقام الأول في هذا المستشفى مثمنة بالوقت ذاته دعم مدير المستشفى لكل الدورات والبرامج التي تحقق مثل هذه النجاحات بين الاطباء والعاملين .
وبنهاية الحفل قدم الاطباء الحاصلين على الشهادة درع تكريمي لرئيسة قسم الباطنة ومدير المستشفى وتم التقاط الصور التذكارية .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

جديد الأخبار

شارك مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بقسم العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي بركن توعوي وتثقيفي في فعاليات مهرجان صيف السالمية 39 وذلك لتقديم الاستشارات الطبية والنصائح لزوار المهرجان..

10-28-1439 0 تعليقات 154 زيارات

أقام مركز السكر والغدد الصماء بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة حفل معايدة لمنسوبي المركز بمناسبة عيد الفطر لعام 1439هـ وذلك بمقر المركز وذلك بحضور وتشريف مدير مستشفى الملك فهد التخصصي..

10-12-1439 0 تعليقات 196 زيارات

بحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي احتفل مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة بمعايدة منسوبيه بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 1439هـ وذلك في القاعة الرئيسية..

10-10-1439 0 تعليقات 547 زيارات

كتب - العلاقات العامة : قام وفد من المجلس البلدي بمدينة بريده بزيارة لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريده يتقدمهم رئيس المجلس ﺍﻻﺳﺘﺎﺫ خالد بن محمد الخضر وأعضاء المجلس الدكتور سليمان العييري..

10-05-1439 0 تعليقات 236 زيارات

كتب - العلاقات العامة : قام مدير مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان بحضور ومشاركة مدراء الاقسام بالمستشفى بمعايدة المرضى المنومين والموظفين المناوبين..

10-03-1439 0 تعليقات 456 زيارات

اختتم مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بإدارة التعليم الطبي المستمر والتدريب الدورة التدريبية " قائد المستقبل وفق رؤية 2030 م " والتي استهدفت عدد من منسوبي المستشفى وأكد مدير..

09-23-1439 0 تعليقات 158 زيارات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:11 صباحًا الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.