• ×

03:51 صباحًا , الخميس 9 صفر 1440 / 18 أكتوبر 2018

http://www.kfshb.med.sa/ar/contents/banarat/30.jpg

المدير العام لصحة القصيم يدشن الجهاز الذاتي لبطاقة التبرع بالاعضاء

 08-06-1439 01:13 مساءً
 425 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
كتب - العلاقات العامة :

دشن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي صباح اليوم الأحد جهاز إصدار بطاقة متبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي لزراعة الأعضاء وذلك في القاعة الرئيسية بصالة الزوار بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة وبحضور الأخصائي عبد العزيز بن محمد الفوزان مدير مستشفى الملك فهد التخصصي والأخصائي أول خالد بن محمد العنزي نائب مدير مستشفى الملك فهد التخصصي وعدد من القيادات الصحية بالمستشفى ..

وقام الخمعلي بتدشين الجهاز وإصدار أول بطاقة ذاتية كمتبرع بالأعضاء له شخصيا ثم استمع الى شرح كامل عن الجهاز وفوائده من قبل الأستاذ محمد العضيبي والاستاذ عادل العنزي وأن الجهاز الذاتي لإصدار بطاقة متبرع بالاعضاء سيقوم بالتسهيل على راغبي التبرع بالأعضاء ويغنيهم عن الذهاب للمركز والإجراءات الروتينية المعتادة مما سيساهم بزيادة عدد المتبرعين ..

مدير مستشفى الملك فهد التخصصي الأخصائي عبد العزيز الفوزان قدم شكره للمدير العام على اهتمامه ومتابعته لتطوير المستشفى وتوفير كافة الاحتياجات موضحا بأن تدشين هذا الجهاز هو خطوة من الخطوات التطويرية لمركز التبرع بالأعضاء بالقصيم في مستشفى الملك فهد التخصصي والذي يحظى بدعم ومتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم والذي يسعى لتطوير هذه الخدمة التي فيها إنقاذ لكثير من المرضى وان يكون مركزا مستقلا يخدم جميع مدن ومحافظات منطقة القصيم ..

الجدير بالذكر ان تسجيل المتبرعين الذين يرغبون بالتبرع بأعضائهم بعد الوفاة يتم فيها إبداء الرغبة في التبرع بالأعضاء بعد الوفاة (لا قدر الله) كما يمكن للمتبرع أن يغير رغبته متى شاء ثم يتم اصدار بطاقة التبرع بالأعضاء والتي تعتبر فكرة تعود لخادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وتهدف إلى تشجيع المجتمع في المملكة العربية السعودية على تعبئة إستمارة تبرع تتيح للفرد بعد وفاته التبرع بأعضائه لمريض آخر قد يكون في أشـّـد الحاجة إليها وهو مايسهل على ذوي المتوفين دماغياً إعطاء الموافقة على التبرع بأعضاء ذويهم المتوفين احتراماً لرغبتهم الشخصية.تعتبر بطاقة التبرع بالأعضاء بمثابة تعبير عن رغبة المتبرع في التبرع بأعضائه ولا تعتبر وثيقة إلزامية لأخذ الأعضاء أثناء الحياة أو بعد الوفاة وهو ما يسهل على ذوي المتوفى إعطاء الموافقة على التبرع بالأعضاء..

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
جديد الأخبار

قام مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان صباح اليوم بتكريم عدد من موظفي قسم العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي المشاركين في تفعيل اليوم العالمي للعلاج..

01-24-1440 0 تعليقات 215 زيارات

دشن مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلاً بقسم الأشعة برنامج التدريب في زمالة الأشعة التشخيصية تحت إشراف الهيئة السعوديه للتخصصات الصحيه والذي يعد رافداً هاماً لمستقبل أطباء الأشعة في..

01-23-1440 0 تعليقات 484 زيارات

نفذ مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بإدارة تجربة المريض مبادرة جولة قيادات المستشفى على عدد من أقسام التنويم وبعض الادارات بالمستشفى بهدف تحسين تجربة المريض والاستماع للمرضى وذويهم..

01-23-1440 0 تعليقات 289 زيارات

مشرف عام الخدمات الطارئة بوزارة الصحة يزور تخصصي بريدة قام المشرف العام على إدارة الطوارئ والكوارث والنقل الاسعافي في وزارة الصحة الدكتور جلال العويسي بزيارة لطوارئ مستشفى الملك فهد..

01-22-1440 0 تعليقات 191 زيارات

في إنجاز طبي جديد يضاف للإنجازات الطبية بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بقسم الجراحة قام فريق طبي متخصص بقيادة الدكتور بندر السكران استشاري الجراحة العامة بإجراء جراحة نوعية..

01-22-1440 0 تعليقات 274 زيارات

قام مدير إدارة التمريض بصحة القصيم الدكتور صالح بن عبد الله التلال بجولة إشرافية في مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة لتقييم تطبيق العمل بسياسة طلاب وطالبات التميز الذين يتدربون في..

01-22-1440 0 تعليقات 128 زيارات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:51 صباحًا الخميس 9 صفر 1440 / 18 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.