• ×

07:12 مساءً , الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

تخصصي بريدة يقيم ندوة مستجدات علم الباطنة بحضور المدير العام

 08-16-1439 11:20 صباحًا
 265 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة تصوير ثامر الناصر 

أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيّم الخمعلي بأن الشؤون الصحية ماضية في دعم برامج مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ، وتعزيز طاقته السريرية لتقديم افضل البرامج العلاجية للمراجعين ، مشيراً إلى أهمية أن تكون كل الإجراءات والخطط المعمول عليها يجب ان تستهدف وتصل إلى مستوى رضا المرضى وهو الهدف الذي تنشده دائماً صحة القصيم .
جاء ذلك خلال رعاية المدير العام صباح اليوم ( الاربعاء ) فعاليات الندوة العلمية لمستجدات طب الباطنة والتي يقيمها مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ، وتستهدف جميع الممارسين الصحيين ، بحضور مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان ومساعده الاخصائي خالد بن محمد العنزي وعدد من منسوبي المستشفى وبتنظيم قسم الباطنة بالتعاون مع إدارة التعليم الطبي المستمر والتدريب .
وتخلل الندوة كلمة للدكتور محمد السلطان رحب من خلالها بالمدير العام ، مثمناً له رعايته لهذه الندوة التي تستعرض الجديد في طب الباطنة ، موضحاً الى انها تسهم في رفع كفاءة المشاركين وتطوير مهاراتهم في هذا المجال .

وأضاف المدير العام لصحة القصيم بأن صحة المنطقة تعمل على منهجية واضحة وفقا لمؤشرات يتم رصدها من قبل المعنيين وبناءً عليها يتم اتخذا القرارات ، وتنعكس على مستوى الأداء والانتاجية ، لافتاً بأن الشؤون الصحية تعمل على برامج جديدة سيتم تطبيقها قريبا انطلاقاً من برامج وزارة الصحة المبنية على رؤية 2030 ، والتي ستحقق جودة عالية في مخرجات المنشآت الصحية بالمنطقة .

وفي نهاية حفل الافتتاح كرم المدير العام الداعمين والمشاركين في الندوة نظير الجهود التي قاموا بها .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


جديد الأخبار

كتب - العلاقات العامة : قام مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم بالانابة الاستاذ سالم بن محمد الرشيد بزيارة لمصابي حادث حريق مستشفى الولاده والاطفال ببريده وعددهم اربع مصابين منومين..

12-08-1439 0 تعليقات 162 زيارات

قام المواطن مصلح الحربي بزيارة لإدارة مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة مقدماً لهم الشكر بعد ان من الله علية بنعمة الإنجاب بعد مراجعات استمرت لمدة طويلة بمركز الأمير فيصل بن مشعل لعلاج العقم..

11-26-1439 0 تعليقات 246 زيارات

أقامت إدارة التعليم الطبي المستمر والتدريب في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة صباح اليوم الخميس دورتها التدريبية ( تنمية المهارات الايجابية للموظفين ) التي تستهدف كافة منسوبي صحة القصيم..

11-24-1439 0 تعليقات 141 زيارات

أعلنت إدارة التعليم الطبي المستمر والتدريب عن عدد من الدورات التدريبية الإدارية لمنسوبي صحة القصيم عامة بهدف رفع الكفاءات وتطوير المهارات والتي جاءت على النحو التالي : حيث ت

11-17-1439 0 تعليقات 189 زيارات

شارك مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بقسم التثقيف الصحي بتفعيل اليوم العالمي لالتهابات الكبد وذلك في المعرض التوعوي الذي أقيم في مجمع العثيم مول ببريدة على مدى ثلاثة ايام حيث..

11-17-1439 0 تعليقات 154 زيارات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:12 مساءً الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.