• ×

07:59 مساءً , الخميس 9 صفر 1440 / 18 أكتوبر 2018

http://www.kfshb.med.sa/ar/contents/banarat/30.jpg

تخصصي بريدة يكرم الأخصائية نوفا الرشيدي لموقفها الانساني

 08-23-1439 09:28 صباحًا
 506 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ثامر الناصر 




في موقف إنساني وإحساس بالمسؤولية قامت الأخصائية الاجتماعية في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة نوفا حبيلان الرشيدي بواجب إنساني تجاه مرافقة مريضة توفيت بالمستشفى والتي تم إحضارها للطوارئ من مطار الامير نايف الدولي بالقصيم وهي بحالة حرجة قبل وفاتها حيث عانت المرافقة للمريضة نفسيا بعد وفاتها وتواجدت الأخصائية نوفا الرشيدي مع المرافقة في فترة تواجدها بالمستشفى وحتى وصول ذويها في ساعة متأخرة من الليل حيث جلست الاخصائية معها حتى الساعة 2 صباحا على الرغم من نهاية فترة عملها الساعة 8 مساء .

وقام مساعد مدير المستشفى الاخصائي أول خالد بن محمد العنزي بتكريمها صباح اليوم الثلاثاء في مكتبه بحضور المدير الطبي الدكتور عبدالله النصري ومدير قسم العلاقات العامة والاعلام الاستاذ خالد الحربي ومدير قسم الخدمة الاجتماعية والنفسية الطبية الاستاذ ابراهيم الحبيب

حيث تم تقديم الشكر لها والاشادة بموقفها النبيل والذي قامت به واستشعرت من خلاله واجبها الانساني والعملي تجاه المرضى ومرافقيهم وقدم العنزي تقدير وشكر مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز الفوزان وتقديره لموقفها الانساني الجميل .

كما اشار رئيس قسم الخدمة الاجتماعية والنفسية الطبية أن ماقامت به الاخصائية نوفا عمل انساني تشكر عليه وكنت على تواصل معها خلال فترة بقائها مع المرافقة للاطمئنان على حالتها وتذليل كافة الصعوبات بالتواصل مع مدير المستشفى مشيرا أن كل نجاح يأتي بفضل الله ثم دعم مدير المستشفى واهتمامه في كل مايخدم المرضى ومرافقيهم .

من جانبه قدمت الاخصائية نوفا الرشيدي شكرها لإدارة المستشفى على التكريم معبره عن تقديرها لهم حيث أكدت أن ماقامت به هو واجبها في عملها الاجتماعي مشيرة أنها شاهدت حالة المرافقة النفسية ولم تستطع مغادرة المستشفى لبيتها حيث استأذنت من زوجها بالبقاء معها والتهدئة من روعتها ومصابها حتى حضور ذويها وسألت الله أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته .

image

image



جديد الأخبار

قام مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان صباح اليوم بتكريم عدد من موظفي قسم العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي المشاركين في تفعيل اليوم العالمي للعلاج..

01-24-1440 0 تعليقات 223 زيارات

دشن مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلاً بقسم الأشعة برنامج التدريب في زمالة الأشعة التشخيصية تحت إشراف الهيئة السعوديه للتخصصات الصحيه والذي يعد رافداً هاماً لمستقبل أطباء الأشعة في..

01-23-1440 0 تعليقات 488 زيارات

نفذ مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بإدارة تجربة المريض مبادرة جولة قيادات المستشفى على عدد من أقسام التنويم وبعض الادارات بالمستشفى بهدف تحسين تجربة المريض والاستماع للمرضى وذويهم..

01-23-1440 0 تعليقات 289 زيارات

مشرف عام الخدمات الطارئة بوزارة الصحة يزور تخصصي بريدة قام المشرف العام على إدارة الطوارئ والكوارث والنقل الاسعافي في وزارة الصحة الدكتور جلال العويسي بزيارة لطوارئ مستشفى الملك فهد..

01-22-1440 0 تعليقات 191 زيارات

في إنجاز طبي جديد يضاف للإنجازات الطبية بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بقسم الجراحة قام فريق طبي متخصص بقيادة الدكتور بندر السكران استشاري الجراحة العامة بإجراء جراحة نوعية..

01-22-1440 0 تعليقات 275 زيارات

قام مدير إدارة التمريض بصحة القصيم الدكتور صالح بن عبد الله التلال بجولة إشرافية في مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة لتقييم تطبيق العمل بسياسة طلاب وطالبات التميز الذين يتدربون في..

01-22-1440 0 تعليقات 129 زيارات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:59 مساءً الخميس 9 صفر 1440 / 18 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.