• ×

08:50 صباحًا , الأحد 14 جمادي الأول 1440 / 20 يناير 2019

.

تخصصي بريدة يكرم الأخصائية نوفا الرشيدي لموقفها الانساني

 08-23-1439 09:28 صباحًا
 601 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ثامر الناصر 




في موقف إنساني وإحساس بالمسؤولية قامت الأخصائية الاجتماعية في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة نوفا حبيلان الرشيدي بواجب إنساني تجاه مرافقة مريضة توفيت بالمستشفى والتي تم إحضارها للطوارئ من مطار الامير نايف الدولي بالقصيم وهي بحالة حرجة قبل وفاتها حيث عانت المرافقة للمريضة نفسيا بعد وفاتها وتواجدت الأخصائية نوفا الرشيدي مع المرافقة في فترة تواجدها بالمستشفى وحتى وصول ذويها في ساعة متأخرة من الليل حيث جلست الاخصائية معها حتى الساعة 2 صباحا على الرغم من نهاية فترة عملها الساعة 8 مساء .

وقام مساعد مدير المستشفى الاخصائي أول خالد بن محمد العنزي بتكريمها صباح اليوم الثلاثاء في مكتبه بحضور المدير الطبي الدكتور عبدالله النصري ومدير قسم العلاقات العامة والاعلام الاستاذ خالد الحربي ومدير قسم الخدمة الاجتماعية والنفسية الطبية الاستاذ ابراهيم الحبيب

حيث تم تقديم الشكر لها والاشادة بموقفها النبيل والذي قامت به واستشعرت من خلاله واجبها الانساني والعملي تجاه المرضى ومرافقيهم وقدم العنزي تقدير وشكر مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز الفوزان وتقديره لموقفها الانساني الجميل .

كما اشار رئيس قسم الخدمة الاجتماعية والنفسية الطبية أن ماقامت به الاخصائية نوفا عمل انساني تشكر عليه وكنت على تواصل معها خلال فترة بقائها مع المرافقة للاطمئنان على حالتها وتذليل كافة الصعوبات بالتواصل مع مدير المستشفى مشيرا أن كل نجاح يأتي بفضل الله ثم دعم مدير المستشفى واهتمامه في كل مايخدم المرضى ومرافقيهم .

من جانبه قدمت الاخصائية نوفا الرشيدي شكرها لإدارة المستشفى على التكريم معبره عن تقديرها لهم حيث أكدت أن ماقامت به هو واجبها في عملها الاجتماعي مشيرة أنها شاهدت حالة المرافقة النفسية ولم تستطع مغادرة المستشفى لبيتها حيث استأذنت من زوجها بالبقاء معها والتهدئة من روعتها ومصابها حتى حضور ذويها وسألت الله أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته .

image

image



جديد الأخبار

حصل قسم مكافحة العدوى في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة على المركز الثاني على مستوى وزارة الصحة في مراكز التميز في مكافحة العدوى وذلك بعد التقييم الذي قامت به ادارة مكافحة العدوى بالوزارة..

04-24-1440 0 تعليقات 110 زيارات

أصدر مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الأخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان قراره بتكليف الاخصائي عبدالله بن صالح الركيان رئيسا لقسم التثقيف الصحي في المستشفى ويعتبر الركيان من..

04-20-1440 0 تعليقات 170 زيارات

اصدر مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان قراره بتكليف الاخصائي محمد بن سليمان السكاكر مديرا لقسم التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة بالمستشفى ..

04-19-1440 0 تعليقات 163 زيارات

أصدر مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان قراره بتكليف المهندس عياد بن عبدالله الحربي مديرا للصيانة العامة والمشاريع بالمستشفى ..

04-19-1440 0 تعليقات 185 زيارات

اصدر مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان قراره بتكليف الاخصائية امتثال بنت محمد المكتوم مديرة للتخطيط والتطوير بالمستشفى ..

04-19-1440 0 تعليقات 373 زيارات

أصدر مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الأخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان قراره بتكليف الاخصائي طارق بن سليمان الضويان مديرا لادارة التمريض في المستشفى بالنيابة وذلك لمدة عام ..

04-19-1440 0 تعليقات 286 زيارات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:50 صباحًا الأحد 14 جمادي الأول 1440 / 20 يناير 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.