• ×

05:26 مساءً , الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018

.

تخصصي بريدة يعايد منسوبيه

بحضور المدير العام :

 10-10-1439 12:10 مساءً
 766 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
كتب - العلاقات العامة:

بحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي احتفل مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة بمعايدة منسوبيه بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 1439هـ وذلك في القاعة الرئيسية بالمستشفى وبحضور مدير المستشفى الأخصائي عبد العزيز بن محمد الفوزان و المدير الطبي الدكتور عبد الله النصري وعدد من مدراء الإدارات والأقسام الطبية والإدارية في المستشفى حيث بدأ حفل المعايدة بتبادل التهاني ومعايدة المدير العام ومدير المستشفى للموظفين ثم القي مدير المستشفى كلمة رحب فيها بسعادة المدير العام لمشاركته أبنائه الموظفين هذه الاحتفالية ومنوها بالجهود والدعم الذي يتلقاه المستشفى من قبل سعادة المدير العام .. وبعد ذلك القي مدير عام الشئون الصحية الأستاذ مطلق الخمعلي كلمة رحب فيها بالحضور وهنأهم بحلول عيد الفطر المبارك وتمنى أن يكون هذا العيد خير وبركة على أبناء هذا الوطن في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز كما نقل تهاني وتبريكات معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة للجميع بهذه المناسبة السعيدة .. ثم تطرق الخمعلي خلال كلمته الى بذل مزيدا من الجهود في العمل بالمستشفى خلال الفترة القادمة حيث ان المستشفى مقبل على التحول حيث صنفت المنطقة ضمن التجمع الخامس والذي يعني مزيدا من جودة العمل وارتفاع مستوى الخدمات الصحية ولا مكان في العمل إلا للموظف المنتج القادر على خدمة المريض بالشكل المطلوب كما أثنى على الجهود التي قدمت خلال الفترة الماضية ومنوها بأهمية استشعار المسؤولية تجاه المريض والمراجع ومستعرضا عدد من الانجازات التي تمت خلال الفترة الماضية .. بعد ذلك تناول الجميع حلاوة العيد بهذه المناسبة ..


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
جديد الأخبار

بلغ عدد المراجعين لمركز السكر والغدد الصماء في مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة أكثر من 30 ألف مراجع للنصف الأول من هذا العام 2018م .. صرح بذلك مدير لمركز السكر والغدد الصماء الدكتور حمد..

03-27-1440 0 تعليقات 132 زيارات

تمكن الفريق الطبي بقسم جراحة التجميل في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة بقيادة استشاري جراحة التجميل الدكتور محمد عبد الحفيظ من النجاح في تشكيل أذن لمريض يعاني من ضمور خلقي بالاذن حيث..

03-25-1440 0 تعليقات 466 زيارات

اختتمت إدارة التعليم الطبي المستمر والتدريب في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الدورة التدريبية التي أقامها المستشفى لمنسوبيه وذلك في فندق الموفنبيك بعنوان ( بناء وإدارة فريق العمل )..

03-24-1440 0 تعليقات 122 زيارات

أصدر مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الأخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان قراره بتكليف الاستاذ عبدالحكيم بن محمد الدخيل مديرا إداريا لمركز الأمير فيصل بن مشعل لعلاج العقم في المستشفى..

03-21-1440 0 تعليقات 511 زيارات

صرفت الرعاية الصيدلانية في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة خلال الاشهر الماضية من العام الحالي 2018 م العديد من الأدوية للمرضى والمراجعين والتي قدمت من خلال العديد من الوصفات الطبية سواء من..

03-20-1440 0 تعليقات 190 زيارات

أقام مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة بداية من صباح اليوم الثلاثاء دورة تدريبية لمنسوبي المستشفى وذلك في فندق الموفنبيك بعنوان ( بناء وإدارة فريق العمل ) والتي ألقاها المدرب الدكتور هاني..

03-19-1440 0 تعليقات 175 زيارات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:26 مساءً الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.