• ×

03:31 صباحًا , الخميس 9 صفر 1440 / 18 أكتوبر 2018

http://www.kfshb.med.sa/ar/contents/banarat/30.jpg

تخصصي بريدة يعايد منسوبيه

بحضور المدير العام :

 10-10-1439 12:10 مساءً
 729 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
كتب - العلاقات العامة:

بحضور مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي احتفل مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة بمعايدة منسوبيه بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 1439هـ وذلك في القاعة الرئيسية بالمستشفى وبحضور مدير المستشفى الأخصائي عبد العزيز بن محمد الفوزان و المدير الطبي الدكتور عبد الله النصري وعدد من مدراء الإدارات والأقسام الطبية والإدارية في المستشفى حيث بدأ حفل المعايدة بتبادل التهاني ومعايدة المدير العام ومدير المستشفى للموظفين ثم القي مدير المستشفى كلمة رحب فيها بسعادة المدير العام لمشاركته أبنائه الموظفين هذه الاحتفالية ومنوها بالجهود والدعم الذي يتلقاه المستشفى من قبل سعادة المدير العام .. وبعد ذلك القي مدير عام الشئون الصحية الأستاذ مطلق الخمعلي كلمة رحب فيها بالحضور وهنأهم بحلول عيد الفطر المبارك وتمنى أن يكون هذا العيد خير وبركة على أبناء هذا الوطن في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز كما نقل تهاني وتبريكات معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة للجميع بهذه المناسبة السعيدة .. ثم تطرق الخمعلي خلال كلمته الى بذل مزيدا من الجهود في العمل بالمستشفى خلال الفترة القادمة حيث ان المستشفى مقبل على التحول حيث صنفت المنطقة ضمن التجمع الخامس والذي يعني مزيدا من جودة العمل وارتفاع مستوى الخدمات الصحية ولا مكان في العمل إلا للموظف المنتج القادر على خدمة المريض بالشكل المطلوب كما أثنى على الجهود التي قدمت خلال الفترة الماضية ومنوها بأهمية استشعار المسؤولية تجاه المريض والمراجع ومستعرضا عدد من الانجازات التي تمت خلال الفترة الماضية .. بعد ذلك تناول الجميع حلاوة العيد بهذه المناسبة ..


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
جديد الأخبار

قام مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان صباح اليوم بتكريم عدد من موظفي قسم العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي المشاركين في تفعيل اليوم العالمي للعلاج..

01-24-1440 0 تعليقات 215 زيارات

دشن مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلاً بقسم الأشعة برنامج التدريب في زمالة الأشعة التشخيصية تحت إشراف الهيئة السعوديه للتخصصات الصحيه والذي يعد رافداً هاماً لمستقبل أطباء الأشعة في..

01-23-1440 0 تعليقات 484 زيارات

نفذ مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بإدارة تجربة المريض مبادرة جولة قيادات المستشفى على عدد من أقسام التنويم وبعض الادارات بالمستشفى بهدف تحسين تجربة المريض والاستماع للمرضى وذويهم..

01-23-1440 0 تعليقات 288 زيارات

مشرف عام الخدمات الطارئة بوزارة الصحة يزور تخصصي بريدة قام المشرف العام على إدارة الطوارئ والكوارث والنقل الاسعافي في وزارة الصحة الدكتور جلال العويسي بزيارة لطوارئ مستشفى الملك فهد..

01-22-1440 0 تعليقات 190 زيارات

في إنجاز طبي جديد يضاف للإنجازات الطبية بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بقسم الجراحة قام فريق طبي متخصص بقيادة الدكتور بندر السكران استشاري الجراحة العامة بإجراء جراحة نوعية..

01-22-1440 0 تعليقات 273 زيارات

قام مدير إدارة التمريض بصحة القصيم الدكتور صالح بن عبد الله التلال بجولة إشرافية في مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة لتقييم تطبيق العمل بسياسة طلاب وطالبات التميز الذين يتدربون في..

01-22-1440 0 تعليقات 128 زيارات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:31 صباحًا الخميس 9 صفر 1440 / 18 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.