• ×

04:50 صباحًا , الخميس 9 صفر 1440 / 18 أكتوبر 2018

http://www.kfshb.med.sa/ar/contents/banarat/30.jpg

مركز العقم بتخصصي بريدة ينهي معاناة سيدة بعد عقم 14 عام

 02-02-1440 11:10 صباحًا
 95 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة والاعلام الصحي 


في انجاز طبي امتدادا للنجاحات التي حققها مركز الأمير فيصل بن مشعل لعلاج العقم في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة قام الفريق الطبي بالمركز بإنهاء معاناة سيدة بعد عقر بدئي لمدة 14 سنه وذلك من المرة الأولى وبعد 7 محاولات سابقة في مراكز متعددة داخل وخارج المملكة ولكن لم يكتب لها النجاح .

وقامت السيدة بالتحويل للمركز حيث تم قبول الحالة بعد تحويلها من قبل الهيئة الطبية وتبين وبعد إجراء الفحوصات اللازمة وجود عقر بدئي بسبب العامل الذكري وانعدام النطف azoospermia وتم خلالها وضع خطة علاجية للزوجين معآ .

حيث قام الفريق الطبي بالمركز بعملية استخراج الحيوانات المنوية عن طريق رشف الخصية TESE بعدها تم إجراء عملية الحقن المجهري ICSI والتي تمت بنجاح ولله الحمد حيث تم الحمل للسيدة بعد فضل الله وأنجبت مولود ذكر .

وقام بعد ذلك الزوج بالحضور للمستشفى من مقر سكنه في منطقة الحدود الشمالية وقدم شكره لإدارة المستشفى بقيادة مدير المستشفى الأخصائي عبد العزيز بن محمد الفوزان وكافة الطاقم الطبي في مركز الأمير فيصل بن مشعل لعلاج العقم على جهودهم الكبيرة في خدمة المرضى والمراجعين وتحقيق هذه الانجازات بعد توفيق الله وبذلهم الكثير من الجهد ليكونوا سببا في إدخال السعادة للمرضى .

من جانبه قدم المدير الطبي للمركز الدكتور أنس سعدية شكره لمدير المستشفى والفريق الطبي بالمركز على الجهود الكبيرة التي يحققها المركز بقيادتهم وجهودهم وبذلهم المستحيل لخدمة المرضى والمراجعين مما جعل المركز من المراكز المتقدمة طبيا والمعروفة على مستوى المملكة في علاج العقم . واشار سعدية أن المركز يسير وفق ماخطط له في التطوير بالجانب الطبي وتقديم أفضل الامكانيات لخدمة المرضى والذي نسعى خلالها للتطوير خاصة أن المركز يمتلك طاقم طبي متميز ومتمرس في مثل تلك العمليات وفي مجال عملهم بالاقسام الاخرى .









جديد الأخبار

قام مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان صباح اليوم بتكريم عدد من موظفي قسم العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي المشاركين في تفعيل اليوم العالمي للعلاج..

01-24-1440 0 تعليقات 216 زيارات

دشن مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلاً بقسم الأشعة برنامج التدريب في زمالة الأشعة التشخيصية تحت إشراف الهيئة السعوديه للتخصصات الصحيه والذي يعد رافداً هاماً لمستقبل أطباء الأشعة في..

01-23-1440 0 تعليقات 486 زيارات

نفذ مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بإدارة تجربة المريض مبادرة جولة قيادات المستشفى على عدد من أقسام التنويم وبعض الادارات بالمستشفى بهدف تحسين تجربة المريض والاستماع للمرضى وذويهم..

01-23-1440 0 تعليقات 289 زيارات

مشرف عام الخدمات الطارئة بوزارة الصحة يزور تخصصي بريدة قام المشرف العام على إدارة الطوارئ والكوارث والنقل الاسعافي في وزارة الصحة الدكتور جلال العويسي بزيارة لطوارئ مستشفى الملك فهد..

01-22-1440 0 تعليقات 191 زيارات

في إنجاز طبي جديد يضاف للإنجازات الطبية بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بقسم الجراحة قام فريق طبي متخصص بقيادة الدكتور بندر السكران استشاري الجراحة العامة بإجراء جراحة نوعية..

01-22-1440 0 تعليقات 274 زيارات

قام مدير إدارة التمريض بصحة القصيم الدكتور صالح بن عبد الله التلال بجولة إشرافية في مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة لتقييم تطبيق العمل بسياسة طلاب وطالبات التميز الذين يتدربون في..

01-22-1440 0 تعليقات 129 زيارات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:50 صباحًا الخميس 9 صفر 1440 / 18 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.