• ×

08:29 صباحًا , الخميس 18 ذو القعدة 1441 / 9 يوليو 2020

.

http://www.kfshb.med.sa/ar/contents/banarat/33.jpg

تخصصي بريدة ينفذ حملة " لاتصيرين الثامنة " للتوعية عن سرطان الثدي

 02-06-1440 02:43 مساءً
 924 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة تصوير ثامر الناصر 


نفذ مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة صباح اليوم الاثنين معرضا توعويا بمناسبة الحملة الوردية لسرطان الثدي والتي أقيمت في مقر المستشفى وذلك تفاعلا مع اهتمام العالم بالكشف المبكر على سرطان الثدي والذي يصادف شهر اكتوبر من كل عام حيث كان شعار هذه السنة للحملة " لاتصيرين الثامنة " في إشارة لاصابة سيدة واحدة بالمرض من بين كل ثمان سيدات , حيث شهد المعرض التوعوي حضور مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز بن محمد الفوزان ومساعده الاخصائي أول خالد العنزي وعدد من مدراء الادارات والمشرفات على الحملة واستمع الفوزان لشرح مفصل عن الاركان التوعوية التي تقدم النصائح الطبية والتعريف بالكشف المبكر وتفادي الاصابة بالمرض للسيدات والذي يتواجد فيه عدد من المتخصصات في هذا المجال وبحضور عدد من الطبيبات المتخصصات بالسرطان لتقديم المشورة الطبية للمرضى والزوار للمعرض .

وشارك بالمعرض عدد من الأقسام مثل قسم الاشعة وإدارة التغذية وإدارة العلاقات العامة والاعلام الصحي حيث اشتمل المعرض على ركن للتسجيل بالكشف المبكر وركن التوعية والتثقيف و ركن التغذية مع تواجد متخصصات الكشف المبكر بالمعرض لتحفيز السيدات اللاتي تنطبق عليهن الشروط للفحص والحماية بعد الله من الاصابة بالمرض

من جانبه قدمت المشرفة على المعرض منسقة العلاقات والاعلام بالمستشفى دلال العلوي شكرها لمدير المستشفى على حضوره ودعمه لاقامة مثل تلك المعارض التوعوية للوصول للسيدات والتوعية لهن وتوضيح أهمية الكشف المبكر والذي يعتبر من الفعاليات الهامة التي تستهدف خلالها المرأة لحمايتها والحفاظ على صحتها من خطورة الاصابة بالمرض . كما أبدت العلوي حرصهم خلال هذا المعرض الذي يقام لمدة يومين في إيصال رسالة توعوية للسيدات وتسهيل مهام حصولهن على الكشف في العيادات المتخصصة بالمستشفى على يد المتخصصات في هذا المجال . وقدمت العلوي شكرها لادارة العلاقات العامة والتغذية والاشعة على تفاعلهم وتعاونهم في سبيل إقامة هذا المعرض التوعوي بالمستشفى .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image






جديد الأخبار

قام مركز السكر والغدد الصماء بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة بعمل تكريم للزميل ريحان رميزان أحد العمالة من الجنسية البنغالية العاملين في المركز والذي أمضى أكثر من عشر سنوات في خدمة..

02-09-1441 0 تعليقات 418 زيارات

دشن مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الدكتور تركي المقبل اليوم المعرض التوعوي المصاحب لحملة شهر اكتوبر للكشف المبكر عن سرطان الثدي والتي جاءت بعنوان " لاتنتظري الاعراض " وذلك..

02-08-1441 0 تعليقات 543 زيارات

‏‏تحصل مركز صحي الأفق التابع لقطاع الصحة العامة بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة على اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية " سباهي " وذلك بعد تجاوزه كافة المعايير والاشتراطات..

02-05-1441 0 تعليقات 337 زيارات

‏نجح مركز الأطراف الصناعية التابع للعلاج الطبيعي والتأهيل في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريده بمساعدة فتاة عشرينية على المشي بشكل طبيعي بعد توفيق الله وذلك بعد تعرضها منذ الولادة لتشوه خلقي..

02-04-1441 0 تعليقات 391 زيارات

بلغ عدد المراجعين الأجانب لمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة ( 2132 ) مراجعا وذلك خلال العام الماضي 1440هـ .. وأوضح ذلك مدير إدارة الموارد الذاتية بالمستشفى الأستاذ سليمان بن عبد الله الطرباق..

02-04-1441 0 تعليقات 225 زيارات

نجح الفريق الطبي بقسم الجراحة بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة باستئصال تورم لدى مريضة تبلغ من العمر 47 عاما حيث كانت المريضة تعاني من تضخم شديد في الغدة الدرقية تسبب لها بضيق بالتنفس..

02-04-1441 0 تعليقات 785 زيارات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:29 صباحًا الخميس 18 ذو القعدة 1441 / 9 يوليو 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.