• ×

03:11 صباحًا , الإثنين 18 ذو الحجة 1440 / 19 أغسطس 2019

.

تخصصي بريدة يقيم لقاء تعريفي لطلاب الامتياز في العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي

 06-01-1440 04:46 مساءً
 475 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة تصوير ثامر الناصر 





عقد مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بقسم العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي وبالتعاون مع إدارة التعليم الطبي المستمر والتدريب صباح اليوم الاربعاء لقاء مفتوح مع طلاب وطالبات الامتياز سواء في جامعة القصيم او كليات بريدة الاهلية بحضور مدير المستشفى الاخصائي عبدالعزيز الفوزان والمدير الطبي الدكتور عبدالله النصري ومدير قسم العلاج الطبيعي الدكتور خالد الطوالة ومدير قسم التدريب الاستاذ بدر الحربي وعميدة كلية التأهيل الطبي بجامعة القصيم الدكتورة أشواق الشريدة

حيث رحب مدير العلاقات العامة والاعلام الصحي الاستاذ خالد مذكر الحربي ببداية اللقاء بالطلاب والطالبات على حضور هذا الملتقى ثم تحدث مدير المستشفى عن ترحيبه بهم وقدم خلال كلمته العديد من النصائح والارشادات التي يجب على المتدرب القيام بها والواجبات عليه في مرحلة التدريب حتى يكونوا دعامة هامة للوطن بعد التوظيف باذن الله ورحب بعميدة الكلية على حضورها وتواجدها خلال اللقاء

كما تحدثت عميدة الكلية عن شكرها لادارة المستشفى على استضافة هذا اللقاء وتقديم كافة الامكانيات والتعاون مع الكلية في سبيل تدريب الطالبات وقدمت خلال كلمتها عدد من الارشادات للمتدربات وأن يكون هناك حرص كبير منهن على تقديم خدمات متميزة في التدريب وقدمت الشريدة شكرها لادارة العلاج الطبيعي على تعاونهم في هذا اللقاء .

كما تحدثت الاخصائية الجوهرة السويلم عن اللوائح والانظمة الخاصة بالمستشفى وقسم العلاج الطبيعي وكذلك تخلل اللقاء كلمة عن سبل مكافحة العدوى القتها الدكتور نهال عبدالعزيز وكذلك عرض من إدارة التدريب عن الخدمات التي تقدمها الادارة للمتدربين القاها الاستاذ خالد نقاء الحربي . كما تحدثت الاخصائية أثير الفواز عن السيرة الذاتية لطلاب الامتياز وتجربتها في ذلك كما قدم منسق كليات بريدة الاهلية الدكتور وليد السيد ايضا شكره للمستشفى على مثل تلك اللقاءات وذلك في كلمته التي القاها باللقاء التعريفي اليوم .
وايضا اختتمت الكلمات الاخصائية نورة الثنيان عن تجربتها كطالبة امتياز والملاحظات التي قدمتها للحضور عن هذه التجربة . وبنهاية اللقاء فتح المجال للنقاش والاستفسارات من المتدربات والاجابة عليهن من قبل المتخصصين لتوضيح العديد من النقاط الغير واضحة لهن .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



جديد الأخبار

كتب – العلاقات العامة والإعلام : نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم والرئيس الفخري للجنة أصدقاء المرضى بالمنطقة قام سعادة وكيل..

12-10-1440 0 تعليقات 318 زيارات

كتب – العلاقات العامة والإعلام : ضمن خطة تقليص قوائم الانتظار وحجوزات المرضى للعمليات الجراحية في مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة قررت إدارة المستشفى بالتعاون مع الشئون العلاجية..

12-05-1440 0 تعليقات 694 زيارات

بلغ عدد المراجعين للعيادات الخارجية في مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة { 65248 } مراجع وذلك خلال النصف الأول من هذا العام من 1 يناير وحتى نهاية شهر يونيو .. صرح بذلك الأستاذ عبدالحكيم محمد..

11-29-1440 0 تعليقات 163 زيارات

دشن مركز الرعاية الصحية الأولية بحي الأفق ببريدة أول غرفة ( كبينة للرضاعة الطبيعية ) وذلك تضامناً مع الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية .. وأوضح مدير المركز الأستاذ فيصل الطويان بأن هذه..

11-29-1440 0 تعليقات 200 زيارات

ضمن الانجازات الطبية التي يقدمها مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة تمكن الفريق الطبي بقسم الجراحة من استئصال غدة درقية متضخمة بلغ طولها من تجويف الرقبة، وحتى منتصف تجويف الصدر مع..

11-29-1440 0 تعليقات 409 زيارات

شارك مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة ممثلا بقسم الصحة العامة ومن خلال مركز الرعاية الصحية الأولية شرق الفايزية بالمعرض الذي إقامته جمعية كبدك بمناسبة اليوم العالمي للوباء الكبدي وذلك..

11-28-1440 0 تعليقات 132 زيارات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:11 صباحًا الإثنين 18 ذو الحجة 1440 / 19 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.