• ×

12:56 صباحًا , الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019

.

الدكتور المقبل يدشن الأسبوع العالمي لسلامة المرضى في تخصصي بريدة

 08-02-1440 11:19 صباحًا
 404 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة تصوير ثامر الناصر 




دشن مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الدكتور تركي بن عبدالله المقبل صباح اليوم الأحد حملة قسم الجودة بمناسبة الأسبوع العالمي لسلامة المرضى وذلك بالصالة الرئيسية للمستشفى بحضور المدير الطبي الدكتور فيصل الجهني ومدير إدارة الجودة وسلامة المرضى بصحة القصيم الأخصائي عايد الرشيدي ومدير إدارة الجودة وسلامة المرضى بالمستشفى الأخصائي أول عتيق الحربي وعدد من مدراء الأقسام والإدارات . حيث قام مدير المستشفى بجولة على الأركان المشاركة والتي كانت تفعيل لهذا اليوم من عدد من أقسام المستشفى والاستماع للشرح عن الخدمات التي تقدمها الأقسام والجهود في سبيل سلامة المرضى وتحقيق معدلات الجودة العالية .

بعد ذلك انتقل الحضور للقاعة الرئيسية حيث تحدث بالبداية مدير العلاقات العامة والاعلام الصحي الاستاذ خالد الحربي عن أهمية تفعيل مثل تلك المناسبات في الأيام العالمية وحرص إدارة المستشفى على تفعيلها كما تحدث كلا من مدير الجودة بالمستشفى وكذلك صحة القصيم عن الدور الكبير الذي تقدمه إدارات الجودة وسلامة المرضى بالمستشفيات في حماية المرضى والمراجعين ومنسوبي المستشفى .
وبنهاية اللقاء قامت إدارة المستشفى ممثلة بإدارة الجودة بتكريم عدد من الأقسام والإدارات التي كانت لها جهود في سلامة المرضى سلمها لهم المدير الطبي الدكتور فيصل الجهني .تقديرا لجهودهم في هذا الجانب . بعد ذلك انطلقت ورشة العمل للحضور .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


جديد الأخبار

أقام مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة حفل معايدة لمنسوبيه وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 1440 هـ وذلك في القاعة الرئيسية بحضور مدير المستشفى ‏الدكتور تركي المقبل ومساعد مدير المستشفى..

10-06-1440 0 تعليقات 496 زيارات

أقامت إدارة الطوارئ بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة حفل معايدة لمنسوبي القسم المناوبين والمرضى المراجعين في صالة القسم صباح اليوم الثلاثاء بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وذلك بحضور..

10-01-1440 0 تعليقات 434 زيارات

قام عدد من أعضاء لجنة أصدقاء المرضى بالقصيم يتقدمهم ﺍﻻﺳﺘﺎﺫ سعود الفدى امين عام اللجنة والدكتور سليمان العييري عضو اللجنة والأستاذ مساعد الفوزان المدير التنفيذي للجنة اليوم وفي أول أيام..

10-01-1440 0 تعليقات 321 زيارات

شارك مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بقطاع الصحة العامة في فعالية اليوم الصحي تحت شعار #صم_بصحة والتي نظمتها جمعية الخدمات الصحية بالقصيم في مجمع العثيم مول ببريدة..

09-22-1440 0 تعليقات 189 زيارات

أصدر مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الدكتور تركي بن عبدالله المقبل قراراً يقضي بتكليف الأخصائي ماجد بن ابراهيم الدغيشم رئيساً للاشراف الإداري بقسم الطوارئ بالمستشفى لمدة عام ..

09-19-1440 0 تعليقات 281 زيارات

تناول منسوبي مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة مغرب هذا اليوم الأربعاء طعام الإفطار الرمضاني الجماعي في مقر المستشفى بحضور مدير عام الشؤون الصحية الاستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي والمدير..

09-18-1440 0 تعليقات 625 زيارات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:56 صباحًا الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.