• ×

06:19 مساءً , الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019

.

بحضور المدير العام تجربة المريض تقيم برنامج ( قياس رضى المرضى ) في تخصصي بريدة

 08-24-1440 10:21 صباحًا
 527 زيارات  0 تعليقات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة تصوير ثامر الناصر 




أقامت إدارة تجربة المريض بصحة القصيم برنامج وورشة عمل بعنوان ( قياس رضى المرضى ) وذلك في القاعة الرئيسية لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة بحضور سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الاستاذ مطلق الخمعلي والمدير التنفيذي للتجمع الصحي بالقصيم الدكتور سلطان الشايع ومدير المستشفى الدكتور تركي المقبل وعدد من مدراء الادارات والأقسام بصحة القصيم والمستشفى .

حيث انطلق اللقاء بكلمة ترحيبية من مدير العلاقات العامة والاعلام الصحي بالمستشفى الاستاذ خالد الحربي نوه فيها للدعم الكبير الذي يحظى به اللقاء بحضور القيادات الصحية بالمنطقة فيه موضحاً الدور الكبير الذي تقدمه إدارة تجربة المريض في خدمة المريض والسعي لرضى المريض والمراجع

بعد ذلك تحدث سعادة المدير العام بكلمه نوه فيها لأهمية مثل تلك البرامج للإدارات والاهتمام بخدمة المرضى والدور الذي يجب أن يقوم به الممارس الصحي لتقديم الخدمة بشكل كامل للمريض وأن هذا العمل لابد أن تكون لكافة الأقسام بالتكامل مع إدارة تجربة المريض وقدم فيها شكره لكل الجهود التي تخدم المرضى بكافة القطاعات الصحية .

وبنهاية اللقاء قام سعادة المدير العام و المدير التنفيذي للتجمع الصحي بتكريم المشاركين والمحاضرين خلال البرنامج وورشة العمل حول قياس رضى المرضى بعدها انطلق البرنامج وورشة العمل الذي شمل عدد من المحاضرين والندوات من عدد من المتخصصين .

وقدم مدير إدارة تجربة المريض بصحة القصيم الاستاذ غزاي الفريدي شكره للمدير العام والمدير التنفيذي للتجمع ومدير المستشفى على حضورهم وتشريفهم لهذا اللقاء وورشة العمل التي نهدف من خلالها لبحث التطوير والرفع من مستوى الخدمات المقدمة وبذل الجهود للوصول لنسبة كبيرة من رضى المريض حول الخدمات المقدمة والتي ستكون بالتعاون مع الأقسام والادارات المعنية بالمستشفى موضحا أن هذا الهدف لن يكون إلا بتكاتف الجميع وتحقيق الرؤية الواضحة في هذا الجانب وسط دعم واهتمام من قبل القيادات الصحية لتحقيق هذه الأهداف والرؤى باذن الله .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image





جديد الأخبار

في إنجاز طبي كبير في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة تمكن الفريق الطبي بقسم الأوعية الدموية بالمستشفى من إنقاذ حياة طفل سعودي ( ٧ ) سنوات كان قد تعرض لإصابة قطع في الشريان الحرقفي المشترك حيث..

09-16-1440 0 تعليقات 239 زيارات

اعتمدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية برنامج أمراض الروماتيزم بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة كبرنامج تدريبي مشترك تابع لبرامج شهادة الزمالة السعودية (تخصص دقيق) .. جاء ذلك بعد..

09-14-1440 0 تعليقات 207 زيارات

اعتمدت ادارة الشؤون الأكاديمية بالمستشفى تكليف الدكتور محمد سلطان السلطان (استشاري الباطنة و الروماتيزم) مشرفاً على برنامج شهادة الاختصاص السعودي في الطب الباطني بمستشفى الملك فهد التخصصي..

09-14-1440 0 تعليقات 215 زيارات

رزق الزميل محمد بن يوسف المزيني مدير مكتب مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريده بمولود اسماه ( الوليد ) جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه تهانينا للزميل المزيني ولأسرته ...

09-07-1440 0 تعليقات 201 زيارات

نفذت إدارة الصحة العامة بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة حملة توعوية للاكتشاف المبكر عن السكري والضغط ‏وذلك في مضمار حي الإسكان ببريدة بتواجد عدد من الطاقم الطبي المتخصص من المستشفى..

09-06-1440 0 تعليقات 149 زيارات

استضاف مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة فريق جراحي من مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض وذلك في اطار الحملة الكبرى للتعاون بين الطرفين بمبادرة من التجمع الصحي بمنطقة القصيم حيث..

09-05-1440 0 تعليقات 176 زيارات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:19 مساءً الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.