Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

تخصصي بريده يقيم ملتقى الصيادلة العلمي السادس والعشرون

الشؤون الإعلامية : بندر المانع
بالتعاون مع إدارة الرعاية الصيدلية والتعليم الطبي المستمر في منطقة القصيم ينظم قسم الخدمات الصيدلية في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الملتقى العلمي السادس والعشرون للصيادلة ومساعدي الصيادلة والذي أقيم في قاعة المحاضرات الرئيسية بالمستشفى في يوم السبت 15/4/1430 هـ الموافق 11/4/2009 م الساعة السابعة مساءاً .. علماً أن الملتقى معتمد بواقع ساعتين عمليتين..

وقد عبر الصيدلي الإكلينيكي الأستاذ / ماجد بن محمد الجار لله مدير الخدمات الصيدلية بالمستشفى أن هذا الملتقى هو بمثابة تبادل الخدمات العلمية والدوائية ألحديثه في مجال الصيدلة والدواء بين الصيادلة ومساعدي الصيادلة في منطقة القصيم من حيث المحاضرات والنقاشات العلمية الدورية .

كما شكر بدوره إدارة الرعاية الصيدلية في منطقة القصيم على حرصها الدائم باستمرار الملتقى والتنسيق فيما بين الصيادلة في منطقة القصيم لإقامة هذا الملتقى العلمي وبشكل دوري ,, و الشكر موصول كذلك لإدارة مستشفى الملك فهد التخصصي على دعمها الدائم لمسيرة التعليم الحديث والمستمر وإنجاح مثل هذه الندوات والملتقيات العلمية والتي تهدف لإثراء الطاقم الطبي بكل ما هو جديد وحديث في المجال الطبي والدوائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *