Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

تخصصي بريدة يعلن حالة الطوارئ والاستنفار لاستقبال عائلة سعودية تعرضت لحادث مروري مؤلم

تخصصي بريدة يعلن حالة الطوارئ والاستنفار
لاستقبال عائلة سعودية تعرضت لحادث مروري مؤلم

الإعلام الصحي ياسر الصبيحي
أعلن مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة حالة الاستنفار القصوى في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء أمس الجمعة 4/11/1430هـ لاستقبال ثمانية حالات لمصابين جراء حادث مروري مروع ، حيث استقبل قسم الطوارئ بالمستشفى الحالات الثمان عن طريق إسعافات الهلال الأحمر السعودي ، وقد تمت عملية الاستجابة للنداء المعلن من الطوارئ بنجاح تام وسرعة فائقة كما كان أول المتواجدين في قسم الطوارئ عبر الأقسام الداخلية بالمستشفى الأطباء والأخصائيين والتمريض بجميع التخصصات , وعلى الفور تم تقديم الإسعافات الأولية لجميع المصابين وتحويلهم إلى أقسام التنويم كما تم إخراج أربع حالات بعد تلقيها العلاج اللازم , كما سجلت حالة وفاة واحده لمرءه غير سعودية .

مدير المستشفى تابع حالات المصابين أول بأول ، حيث أوعز لجميع الكوادر الطبية والفنية بتقديم كل الاهتمام والرعاية للمصابين ، وتزويده بكل ما يجد عن حالاتهم المرضية ، كما قد قدم جزيل شكره وتقديره لجميع العاملين على حرصهم وتواجدهم في الوقت المناسب . كما قدم شكره الخاص لرئيس قسم الإداريين المناوبين الأستاذ احمد الحصان على جهوده الكبيرة في عملية التنسيق والإشراف.

الجدير بالذكر شهد قسم الطوارئ بالمستشفى مساء أمس ازدحاماً شديد من قبل المراجعين حيث توافقت الحالات القادمة للطوارئ بنفس توقيت حادث العائلة , كما استقبل الطوارئ قضية جنائية لشاب سعودي بنفس التوقيت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *