Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

الأمير الدكتور فيصل بن مشعل يدشن فعاليات اليوم العالمي للتبرع بالدم

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل سعود بن عبد العزيز حفظه الله نائب أمير منطقة القصيم رئيس لجنة أصدقاء بنوك الدم بالقصيم اليوم الاثنين فعاليات اليوم العالمي للتبرع بالدم تحت شعار ( دم جديد للعالم ) وذلك في مقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة بحضور مدير عام الشئون الصحي بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز وأعضاء لجنة أصدقاء بنوك الدم .

وقد قام سموه خلال التدشين بتكريم المتبرعين الحاصلين على وسام الاستحقاق من الدرجة الثالثة مع شهادة البراءة لتبرعهم بالدم عشر مرات .

وفي تصريح صحفي لسموه بعد نهاية التدشين أعرب من خلاله عن فخره واعتزازه بوجود لجنة أصدقاء بنوك الدم وهي متفردة ومميزة ورائدة في استقطاب أبناء الوطن للتبرع بفصائل الدم للمحتاجين من ذوي الفصائل النادرة , كما قدم سمو شكره وتقديره لكافة المتبرعين سائلاً الله أن يجزل لهم الأجر والمثوبة .

من جهته أكد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز حرص صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز على تفعيل دور اللجنة في سبيل نشر هذه الثقافة الصحية في أوساط المجتمع والتأكيد على أهمية التبرع بالدم ، مقدماً شكره وتقديره لسموه على اهتمامه المتواصل بتشجيع المغذين لبنوك الدم بالمنطقة من خلال تكريمه الدائم لهم التي كان آخر ذلك تكريمه للمتبرعين بالدم .

مرتبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *