Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مركز الأورام يعايد مرضاه الأطفال

احتفل مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام بالقصيم في صباح اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك بمرضاه الأطفال وذويهم ومعايدتهم بحضور المشرف العام على المركز الدكتور/ فيصل العنزي

حيث استهل الحفل بتقديم التهاني والتبركات بعيد الأضحى المبارك يلي ذلك استعراض مميز لفرقة سفوري لاند مع الأطفال الحضور وتبادل المشاركة والأناشيد .

بعد ذلك قام الدكتور فيصل العنزي والجهات المشاركة بالمرور على المرضى وتوزيع الورود والهدايا وحلوى العيد تقديرا لهم بهذه المناسبة السعيدة .

ثم قام الدكتور فيصل بقطع حلوى العيد مع الأحبة الصغار ودعوة الجميع للمشاركة في تناول كيكة العيـــــــــــــد في جو تغمره الفرحة والسرور .

ثم اختتم الحفل بشكره لجميع منسوبي المركز معدي الحفل الذي رسم البسمة على شفاه الأطفال وفي مقدمتهم رئيسة التمريض سعاد الزهراني ورئيس قسم العلاقات العامة محمد الحسين والأستاذ خالد العدل في الوقت الذي شكر فيه الجهات المشاركة والداعمة وهي :

1- جمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان .

2- جمعية بلسم لتأهيل ومساندة أسر المرضى بالسرطان بالقصيم ممثلة بمنسقة الجمعية الأستاذ دلال الحربي .
3- فرقة سفوري لاند الترفيهية الموجود في مركز العثيم مول ببريدة.

وشكره الخاص لسمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود رئيس مجلس جمعية بلسم لتأهيل ومساندة أسر المرضى بالسرطان بالقصيم التي آلت أهتمامها الكبير ودعمها اللامحدود لهذه الفئة الغالية على الجميع كما تعودناه من سموها جعل الله ذلك في ميزان حسناتها وأن يشفي جميع مرضى المسلمين وأن يعيده علينا والأمة الأسلامية باليمن والأيمان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *