Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مركز الامير فيصل بن بندر للاورام يكرم الدكتوره نائله

أقام مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام بالقصيم حفلة تكريم للدكتورة نائلة ممدوح علي أخصائية أورام لحصولها على زمالة الكلية الملكية البريطانية لأمراض الباطنة 2010م بحضور المشرف العام على المركز د/فيصل العنزي ومساعد المشرف العام الأستاذ/أحمد القبلان وعدد من منسوبي المركز من أطباء وإداريين وذلك في صباح الأربعاء الموافق 25/12/1431هـ .

حيث استهل الحفل بكلمة للمشرف العام هنئ فيها الدكتورة نائلة على هذا الانجاز الكبير موضحا أن مثل هذه الانجازات العلمية لا تمثل أصحابها فحسب وإنما تمثل المركز بأكمله الذي هو في دوره يمثل صحة المنطقة .

بعد ذلك وجه نصيحة للجميع حثهم فيها على تطوير الذات ومواصلة المسيرة العلمية لتقديم كل ما هو جديد من شأنه ورفع مستوى الخدمات الطبية بالمنطقة سائلا الله العلي القدير التوفيق للجميع في حياتهم العلمية والعملية .

بعد ذلك ألقت الدكتورة نائلة كلمة أثنت فيها بعد حمد الله وشكره على المشرف العام الدكتور فيصل لدعمه وتشجيعه المستمر الذي كان الدافع الأكبر لحصولها على الزمالة موعدتاً بتقديم المزيد والمزيد لما ينفع المريض وأن تكون عند حسن ظن الجميع مع كامل شكرها لكل من شارك ولبى الدعوة بالحضور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *