Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

أشاد بجهود الدكتور الخراز .. نائب أمير القصيم يدشن عيادة التبرع بمدرسة القيادة وبنك الدم المتنقل

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم رئيس لجنة أصدقاء بنوك الدم بجهود المدير العام للشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز وبجهود سكرتير لجنة أصدقاء بنوك الدم حمود البطي وأعضاء اللجنة على أفتتاح عيادة التبرع بالدم بمدرسة تعليم القيادة ببريدة .

جاء ذلك في تصريح صحفي لسموه عقب تدشينه عيادة التبرع بالدم بمدرسة تعليم القيادة بمدينة بريدة وبنك الدم المتنقل اليوم ، وأوضح سموه أننا نبتهج ولله الحمد بسلامة سيدي خادم الحرمين الشريفين ونجاح العمليه التي أجريت بفضل من الله ومنته ، وعموم أهالي المنطقة يبتهجون ويدعون الله أن يتم عليه الصحة والعافية .

وأكد سموه أنه وبجهود موفقه من لجنة أصدقاء بنوك الدم كان هناك أفكار على أن يكون هناك عيادة للتبرع بالدم بمدرسة تعليم القيادة وقد تحقق ذذلك بجهود أعضاء اللجنة والمديرية العامه للشئون الصحية بمنطقة القصيم وسكرتارية اللجنة ، وتبرع الشيخ سليمان الراجحي بعيادة التبرع بالدم المتنقلة التي سوف تخدم الكثير من ذوي الفصائل النادرة حول توفير فصائل نادرة ، تخدمهم أن شاء الله وتعينهم على صحة أفضل ولا يكون هناك نقص في مثل هذه الفصائل النادرة ، وبين سموه أن أفتتاح هذه العيادة التي ستكون رافداً قوياً لتزويد بنوك الدم بالمنطقة بكميات كافية لتوفيرها للمرضى والمحتاجين .

ونتطلع ان يكون هناك تزويد لمناطق اخرى لهذه الفصائل النادرة ، ان هذه اللجنة هي لخدمة المرضى وذوي الفصائل النادرة الذين يحتاجون مثل هذة الفصائل وحث سموه المتبرعين على التبرع بالدم لما يعود عليهم بالصحة والفائدة .

وعن تحويل لجنة أصدقاء بنوك الدم الى جمعية ، أكد سموه أن هذا ما سنعمل عليه قريباً ، والان اللجنة وضعت أقدامها على الأرض وبدأ الجميع يقطف ثمار هذه اللجنة وجهودها وتحويلها الى جميع سيكون مثار البحث في الإجتماع القادم مع أعضاء اللجنة .

وكان سمو نائب أمير القصيم قد أفتتح عيادة التبرع بالدم حيث قص الشريط إيذاناً بإفتتاح العيادة وأستمع الى شرح مفصل من قبل سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح الخراز عن العيادة التي تم تجهيزها بأحدث الأجهزة المتطورة ودعمها بفريق طبي متكامل ثم دشن سموه بنك الدم المتنقل والذي يأتي تبرعاً من مؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية ، ثم كرم سموه الداعمين للجنة أصدقاء بنوك الدم .

حضر الحفل أعضاء لجنة أصدقاء بنوك الدم ومدراء الدوائر الحكومية بمنطقة القصيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *