Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

إحتفاءاً بعودة ملك القلوب .. الدكتور الخراز يزور المرضى المنومين بتخصصي بريدة

إحتفاءاً بعودة ملك القلوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بسلامة الله ، قام مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز صباح اليوم بزيارة للمرضى المنومين بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة يرافقه مدير المستشفى الدكتور أحمد السلوم ومدير إدارة العلاقات العامه والاعلام الصحي الأستاذ محمد بن صالح الدباسي ومدير مكتب المدير العام الأستاذ غانم العمري .

وقدم الدكتور الخراز الهدايا للمرضى المنومين بمناسبة عودة وسلامة خادم الحرمين الشريفين و نقل لهم تحيات وأمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز نيابة عن معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعه بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .

وأكد سعادة المدير العام للشئون الصحية بمنطقة القصيم في تصريح صحفي أن هذه المناسبة غالية على الجميع وأن وزارة الصحة قامت بتفعيل هذه المناسبة بناء على توجيهات معالي وزير الصحة إحتفاء بعودة ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله الى أرض الوطن سالماً معافى .

كما بين إلى أن جميع القطاعات الصحية والمستشفيات بالمنطقة ارتدت أبهى حللها أحتفاء بمقدم ملك القلوب ، مشيراً الى أنه سيتم توزيع الهدايا على جميع المرضى المنومين بمستشفيات المنطقة لمشاركتهم هذه الفرحة الكبيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *