Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

الدكتور الخراز يفتتح فعاليات ورشة العمل الأولى لجراحة اليوم الواحد

أفتتح سعادة المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز اليوم الأربعاء فعاليات ورشة العمل الأولى عن جراحات اليوم الواحد وذلك بالقاعة الرئيسية بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة بمشاركة نخبة من الاستشاريين المميزين من المستشفيات المرجعية بالمنطقة .
بحضور سعادة مدير مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة الدكتور أحمد بن إبراهيم السلوم ومدير إدارة التعليم الطبي والبحوث الدكتور عمر اليحيى ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بصحة القصيم الأستاذ محمد الدباسي ومدير مكتب المدير العام الأستاذ غانم العمري .
بدء حفل خطابي بهذه المناسبة تخلله كلمة لسعادة مدير مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة الدكتور أحمد بن ابراهيم السلوم أعرب من خلالها عن شكره وتقديره لسعادة المدير العام على تشريفه ورعايته لهذه الفعاليات مؤكداً بأن هذه الورشة تنعقد لأول مرة بمنطقة القصيم وتحكي قصة المستشفى وتجربته في جراحة اليوم الواحد والمراحل التي مر بها المستشفى خلال الفترة الماضية .
ثم أعرب سعادة المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز عن سعادته بالمشاركة بورشة العمل التي تقام تحت عنوان جراحة اليوم الواحد ، مؤكداً أهمية هذه الورشة في إيضاح جراحة اليوم الواحد ومالها من أهمية للمستشفيات في تخفيض التكاليف وتخفيف العبء على المريض بالمنطقة ، مقدماً شكره لجميع المساهمين بهذه الورشة متمنياً لهم كل التوفيق .
كما نوه الدكتور عمر اليحيى بجهود القائمين على ورشة العمل مقدماً لهم شكره وتقديره على جهودهم الملموسة في إنجاح هذه الفعاليات .
والجدير بالذكر أن ورشة العمل معتمدة بعدد خمس ساعات تعليمية من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *