Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

وفد وزاري يتفقد سير العمل ببرنامج التشغيل الذاتي بتخصصي بريدة

يقوم وفد من وزارة الصحة يوم السبت القادم 11/6/1432هـ بزيارة للمديرية العامه للشئون الصحية بمنطقة القصيم للأطلاع سير العمل ببرنامج التشغيل الذاتي بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة .

وذكر مدير مكتب مساعد المدير العام للشئون المالية والإدارية بصحة القصيم الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الكوير أن هذه الزيارة تهدف إلى تعزيز تحقيق الإستفادة المثلى من برنامج التشغيل الذاتي في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة وتدعيماً لخدمة المرضى بالمنطقة .

مشيراً بأنه سيتم خلال الجولة مناقشة الملاحظات حول مواطن القوة والضعف في كافة عناصر بنود البرنامج وخطة الصرف للعام الحالي والجدول الزمني للمنافسات ومسار صرف البرنامج من المناقلات الماضية ومناقشة مشروع المناقلة الأولى للسنة الحالية .

وأوضح الكوير إلى أن وفد الوزاري يتكون من الأستاذ محمد بوشلف من الإدارة العامة للمالية بالوزارة والأستاذ ناصر الأسمري من الإدارة العامه للميزانية بالوزارة والأستاذ عبدالعزيز العمرو من الإدارة العامه لعقود التشغيل والأستاذ عبدالله الدوسري من إدارة التعاقد.

منوهاً بمتابعة مساعد المدير العام للشئون المالية والإدارية الأستاذ سالم الرشيد لزيارة الوفد وإعداد الترتيبات اللازمة لهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *