Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

بقصائد شعرية .. مركز التأهيل النفسي يختتم أنشطته الترفيهية

أختتم مركز التأهيل النفسي بالقصيم مساء اليوم السبت 11/6/1432هـ فعاليات الأنشطة الترفيهية والترويحية وذلك بساحة الترفيه بمقر المركز .
بحضور مدير إدارة التعليم الطبي والبحوث بصحة القصيم الدكتور عمر اليحيى والمشرف على مركز التأهيل النفسي بالقصيم الاستاذ عبدالله البليهي ونائب مدير إدارة الصحة الاجتماعية والنفسية بصحة القصيم الأستاذ عبدالرحمن البليهي ونائب مدير مركز التأهيل النفسي الاستاذ عبدالرحمن السلمي .
وقد تخلل الحفل كلمة ترحيبية للأخصائي عبدالسلام الخضيري رحب من خلالها بالحضرو وأثنى على الدعم الذي تلقاه الأنشطة الترفيهية بمركز التأهيل النفسي ، كما قدم شكره لرعاة الحفل على دعمهم الملموس في تفعيل الدور الإجتماعي للقطاع الخاص .
كما ألقيت قصيدة شعرية للشاعر عبدالله النودلي وقصيدة أخرى لإحد نزلاء المركز وقصيدة للشبل فارس الحميد .
بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي عن أضرار المخدرات وما تسببه من أمراضاً جسمانية وضررها على المجتمع الذي يعيش بينه .
كما تحدث الشيخ عبدالكريم المشيقح في كلمة لها بين فيها خطر المخدرات على المتعاطي كما سرد بعض المواقف لعدد من المدمنين بعد توبتهم وإقلاعهم عن المخدرات .
من جانبه أشاد مدير إدارة التعليم الطبي والبحوث بصحة القصيم الدكتور عمر اليحيى بالأنشطة الترفيهية التي ينظمها مركز التأهيل النفسي كل عام ، مشيراً بأن لهذه الأنشطة دور فعال وكبير في التخفيف من معاناة نزلاء المركز والترويح عن أنفسهم ، مقدماً شكره في الوقت نفسة للقائمين على مركز التأهيل النفسي على جهودهم المبذولة متمنياً الشفاء لجميع المرضى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *