Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

خلال افتتاحه لورشة عمل إدارات المتابعة .. الدكتور الصيقل ينوّه بدورإدارة المتابعة للإشراف على العمل الصحي

نوّه مساعد المدير العام للرعاية الصحية الأولية بصحة القصيم الدكتور عبدالله بن محمد الصيقل أهمية الدور الكبير الذي تقوم به إدارة المتابعة بالمديرية وأقسام المتابعة بالقطاعات الصحية والمستشفيات بالمنطقة من خلال الجولات الدورية التي تقوم بها إدارة المتابعة للإشراف على العمل الإداري والصحي بالمنطقة .
جاء ذلك خلال إفتتاحه ورشة العمل التي تنظمها المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم ممثلة بإدارة المتابعة بالمديرية اليوم السبت 24/11/1432هـ تحت عنوان \” توحيد إجراءات العمل بإدارات وأقسام المتابعة بالمنطقة \” التي أقيمت بقاعة المحاضرات بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ، بحضور مدير إدارة المتابعة بصحة القصيم الأستاذ صالح السوّيل ونائب مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الأستاذ زيد العجلان ونائب مدير إدارة المتابعة بصحة القصيم الأستاذ عبدالله القعير .
وأعرب الدكتور الصيقل عن سعادته في المشاركة في ورشة العمل وذلك للتواصل والتدريب والإستفادة من خبرات المشاركين بهذا المجال ، مطالباً بتعزيز دور إدارات المتابعة بمختلف المستشفيات والقطاعات الصحية في الإشراف الرقابي ، والحرص على أن يكون نهج إدارات المتابعة بالمنطقة متشابهاً إلى حدِ لا يجد فيه ناقد زلة أو مدخل .
وثمن الدكتور الصيقل جهود إدارة المتابعة بصحة القصيم متمنياً لجميع المشاركين الإستفادة من ورشة العمل والخروج بتوصيات تنعكس على أداء هذه الإدارات .
كما تخلل الإفتتاح كلمة لمدير إدارة المتابعة بصحة القصيم الأستاذ صالح السوّيل ، رحب من خلالها بمساعد المدير العام للرعاية الصحية الأولية الدكتور عبدالله الصيقل وقدم له شكره وتقديره على رعايته لورشة العمل التي تستهدف إدارات المتابعة بالقطاعات الصحية والمستشفيات بالمنطقة ، مشيراً بأن ورشة العمل تأتي لما تم ملاحظته في الإختلاف والتباين الذي قد يحصل لما هو معمول به من أنظمة وقوانين مما قد يوقع الجهه المعنية بالإحراج أمام الجهات الأخرى .
كما أعرب السوّيل عن شكره للمسئولين بمستشفى الملك فهد التخصصي على تعاونهم المستمر وتهئية قاعة المحاضرات بالمستشفى .
وقد ناقشت ورشة العمل الأنظمة المتبعة في إجراءات العمل بإدارات المتبعة ، إضافة على إستعراض ومناقشة النماذج المعمول بها بإدارات المتابعة وطرح الاراء والمقترحات حولها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *