Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

اعلان وظائف على برنامج التشغيل الذاتي بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريده

تعلن المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم عن البدء في استقبال طلبات التوظيف للتشغيل الذاتي بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريده في عدد من الوظائف ا لفنية و الوظائف الإدارية الشاغرة والوظائف المشمولة بمتعاقدين بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريده.
اعتبارا من يوم الأحد الموافق 21/2/ 1433 هـ ولمدة أسبوعين حتى تاريخ 6/3/ 1433هـ ولن يتم قبول أي طلب بعد هذه المدة وأن يتم تعبئة الطلب وإرساله في صفحة واحدة إلى البريد الكتروني الخاص بإدارة التشغيل الذاتي بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة.

ملاحظات:
* الوظائف مخصصه للسعوديين فقط .
*يفضل إجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابه مع الإلمام باستخدام *الحاسب الآلي.
*يشترط الحصول على شهادة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

للوظائف الأخصائية والفنية
طريقه تقديم الطلب :
1 – تعبئة نموذج طلب التوظيف ويرسل الطلب إلى البريد الالكتروني التالي: (s.o.p@kfshb.med.sa) الخاص بالإدارة لتشغيل الذاتي .

2- يعبا الطلب من قبل المتقدم للوظيفة.

3- لا يحق للمتقدم التقديم على أكثر من وظيفة وفي حالة ترشيح المتقدم على أكثر من وظيفة سيتم استبعاده نهائيا من الترشيح ويجب تحديد مسمى الوظيفة المتقدم عليها بنموذج الطلب

4- في حاله القبول المبدئي سيتم الاتصال بصاحب الطلب لإحضار أصل الشهادات والخبرات لتحديد موعد المقابلة الشخصية والاختبارات التحريرية.

5 – علمًا بأن جميع القوائم السابقة للأسماء تم إلغائها مع نهاية السنة المالية وعلى جميع المتقدمين السابقين التسجيل مرة أخرى لضمان دخولهم في الاختبار والمقابلة الشخصية.

لتحميل نموذج التقديم اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *