Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

بعد تسليم مركز الغسيل البريتوني … الدكتور الراشد يكرم الدكتور السلوم

بعد تسليم مركز الغسيل البريتوني
الدكتور الراشد يكرم الدكتور السلوم

كتب ياسر الصبيحي
قام سعادة مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريده والمشرف العام على مراكز الغسيل الدموي بمنطقة القصيم الدكتور أحمد بن إبراهيم السلوم يرافقه طاقم طبي يوم الخميس الموافق 22 / 4 / 1433هـ بزيارة لمنطقة حائل وذلك لتسليم مركز الغسيل البريتوني المنشأ برجب 1432هـ لإدارة مستشفى الملك خالد بحائل والذي تم الانتهاء من تجهيزه مؤخراً مع تدريب كوادره الطبية لمدة تزيد عن التسع شهور تحت إشراف ومتابعة سعادته .

وقد تم تسليم المركز صباح يوم الخميس بحضور عدداً من اللجان الطبية والإدارية بمستشفى الملك خالد بحائل وذلك بعد إقامة ورشة عمل لتدريب الجراحين على كيفية زراعة قسطرة الغسيل البريتوني , كما جرى الاطمئنان على تسليم كافة مرضى المركز إلى مسئول قسم الكلى الدكتور سعيد عبد السلام .

بعد ذلك قام الدكتور السلوم باعتماد آلية العمل الجديده بالمركز مع توجيهيه لكافة المشرفين والمنسقين على مراكز الغسيل البريتوني بمنطقتي القصيم وحائل استمرارية التعاون الطبي في ما بينهم وذلك لتحسين الأداء وتطوير العمل بما يخدم مصلحة المرضى .

من جهته قام سعادة مدير مستشفى الملك خالد بحائل الدكتور فواز بن فهد الراشد بتكريم الدكتور السلوم على جهوده المخلصة ومتابعته المستمرة لاستحداث وإنشاء هذا المركز الهام الذي يخدم منطقة حائل والمنطقة الشمالية , كما قام سعادته أيضاً بتكريم الوفد المرافق للدكتور السلوم .

الجدير بالذكر يغطي هذا المركز خدماته العلاجية لمنطقتي حائل والحدود الشمالية ويقتصر على المرضى عناء السفر والذهاب لمسافة تزيد عن 500 كيلو متر للحصول على هذا الخيار .

مرفق صور من التكريم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *