Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

تدشين حملة ” أسئلني هل غسلت يدي‎ “

نظم مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام بالقصيم بالتعاون مع مستشفى الملك فهد التخصصي ومستشفى الولادة والأطفال صباح يوم الأربعاء الموافق 1433/11/24 هـ حملة (أسئلني هل غسلت يدي )بحضور المشرف العام على المركز الدكتور فيصل العنزي و مدير مستشفى الملك فهد الدكتور أحمد السلوم والمساعد للمشرف العام على مركز الأورام الأستاذ أحمد القبلان وعدد من رئساء الأقسم والأطباء والاداريين والتمريض .

وقد تخلل الحملة نبذة تعريفية عنها وأهميتها ومن تستهدف للمثقفه الصحية الاستاذة ندا بركات ، كما رحب المشرف العام على المركز الدكتور فيصل العنزي بالدكتور أحمد السلوم وتلبيتة للدعوة ، مشيراً بأن الحملة ليست جديدة والجميع يعرف كيفية غسل الأيدي وأهمية تجنب انتقال العدوى ، وإستعرض العنزي بعض من الأمثلة التي قد تحدث عند اهمال غسل الأيدي .

كما قدم مدير مستشفى المكل فهد التخصصي ببريدة الدكتور أحمد السلوم شكره للدكتور فيصل العنزي على دعوته لحضور هذه الحملة وعلى الجهود التي قام بها المركز لتفعيلها ، مبيناً أن مستشفى الملك فهد مطبقاً لهذه الحملة بشكل دائم حيث يتم تقييمها من الكادر الطبي والفني وحتى الأداري أثناء فترة عملهم عند دخول غرف العمليات والعناية وجميع الأقسام .

بعده شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن طريقة غسل الأيدي وكيفية تجنب العدوى .

كما شارك الجميع بتفعيل الحملة بالمرور على أقسام التنويم والمراجعين والكادر الطبي والفني والأداري بتوزيع عدد من البروشورات التوعوية بهذه المناسبة .

مرتبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *