صحة القصيم تحدد ضوابط صرف بدل التميز

صدر رئيس لجنة التميز بصحة القصيم الدكتور أحمد بن إبراهيم السلوم تعميمياً تنظيمياً لصرف بدل التميز للمستحقين من الممارسين الصحيين وفق شروط وضوابط بدل التميز ، بعد أن لوحظ من قبل لجنة التميز وجود بعض الملاحظات على الطلبات المرفوعه للعام الهجري 1434/1433هـ .

حيث أكد التعميم على الضوابط التالية :

أولا : يتم تشكيل لجنة من كل مستشفى وقطاع صحي لدراسة وإعتماد الطلب قبل رفعه للمديريه والتأكد من إستكمال جميع البيانات المطلوبة .

ثانيا: تقويم الأداء الوظيفي يجب أن يكون مكتمل البيانات مع توضيح أسم معد التقرير ومعتمد التقرير وتاريخ إعتماده .

ثالثاً: يجب إدخال تقويم الأداء الوظيفي بالنظام قبل الرفع للجنة .

رابعاً : ضرورة تقيد الرئيس المباشر بصحة المعلومات ويكون مسئولاً عند تعبئة البيانات الخاصة بإستمارة بدل التميز وسوف يتم متابعة ذلك من قبل إدارة المتابعة .

خامساً : يتحمل رئيس كل جهه المسئولية عن جميع البيانات والعناصر المطلوبة في صرف بدل التميز .

سادساً : المشمولين بالكادر الصحي ويمارسون أعمالاً إدارية يجب إحضار موافقة من سعادة المدير العام على تكليفهم .

سابعاً عدم رفع طلب صرف بدل التميز للموظفين الذي لم تستكمل مدتهم النظامية .

ثامناً يتم إستقبال الطلبات الخاصة بصرف بدل التميز إعتباراً من 16/11/1434هـ وينتهي بنهاية يوم 15/1/1435هـ ولن يتم قبول أي طلب بعد هذا التاريخ .

وأشار رئيس لجنة التميز في التعميم إلى أنه سيتم إقامة ورشة عمل بحضور سعادة المدير العام بعنوان ” شروط وضوابط صرف بدل التميز لمدراء المستشفيات والقطاعات الصحية ومشرفي المراكز التخصصية ورؤساء المكاتب الإشرافية ومدراء شئون الموظفين وذلك في يوم الثلاثاء 18/11/1434هـ في مستشفى الملك فهد التخصصي الساعه التاسعه صباحاً حتى 12 ظهراً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *