Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

صحة القصيم تدعو 31 مواطنا لاستلام وسام الاستحقاق من الدرجة الثالثة نظير التبرع بدمائهم 10 مرات

أعلنت إدارة المختبرات وبنوك الدم عن حصول 31 مواطناً على ميدالية وشهادة الاستحقاق من الدرجة الثالثة الصادرة من الديوان الملكي السعودي ذلك نظيرا لتبرعهم بالدم لأكثر من عشر مرات عبر بنوك الدم الرئيسية في مستشفيات المنطقة أوعبر حملات التبرع التي يتم تنفيذها على مدار العام في المنطقة.

أوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي الأستاذ محمد الدباسي حرص القيادة الكريمة على تكريم من يتبرعون بدمائهم ابتغاء طوعا لوجه الله تعالى، وسعياً لإنقاذ حياة من يكونون في أمس الحاجة إليه من المرضى والمصابين في الحوادث المختلفة، مؤكّداً أن ميدالية الاستحقاق التي تمنح لهؤلاء المتبرعين تمثِّل شهادة عرفان وتقدير لهذا العطاء الإنساني المتكرر.

كما أكد الدكتور سلطان العوفي مدير إدارة المختبرات وبنوك الدم ان إدارة المختبرات وبنوك الدم تسعى من ضمن رسالتها إلى حث المجتمع للتبرع بالدم بشكل دوري ومنتظم ، نظراً لفوائده على صحة الإنسان، إلى جانب مساعدة المرضى المحتاجين لكل قطرة دم تسهم في إنقاذ حياتهم بإذن الله ومعالجة الكثير من الأمراض .

كما دعت المواطنين الحاصلين على الوسام الإتصال بإدارة المختبرات وبنوك الدم ( الأستاذ موسى العضيب ، هاتف : 3236603 تحويلة 105 ) للحضور والإستلام أو توكيل رسمي بالإستلام في حالة تعذر الحضور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *