Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

الدكتور الخراز : الوصول للمتبرعين بالدم عبر سيارات متنقلة فكرة رائعة

وصف سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز ، فكرة الوصول للمتبرعين بالدم ، عبر سيارات متنقلة ، بأنها فكرة رائعة ، حيث أن المنطقة تعتبر رائدة ومميزة في هذه الفكرة ، وهذا الجهد الذي يبذله فريق العمل مبعث فخر وإعتزاز .

وبيّن الدكتور الخراز بأن المنطقة لها الأولوية في تنفيذ هذه الفكرة ، التي من شأنها دعم مستشفيات المنطقة بكميات من الدم من مختلف الفصائل ، مشيداً بجهود القائمين على هذا العمل ، الذي وجد تفاعلاً كبيرا من قبل أفراد المجتمع بهذا الوطن .

وكان سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز قد وقف صباح اليوم الأحد على المعرض المصاحب لفعاليات اليوم العالمي للتبرع بالدم ، الذي تنفذه صحة القصيم بالتعاون مع جمعية أصدقاء بنوك الدم الخيرية ، والمقام بمقر المديرية ، بحضور مساعدي المدير العام ، وعدد من مدراء الإدارات .

وقدم المشرف على الفعاليات أمين جميع أصدقاء بنوك الدم الخيرية الأستاذ حمود البطي شرحاً عن أهداف الحملة والخدمات التي تقدمها من برامج توعوية وتثقيفية ، كما أطلع سعادة المدير العام الدكتور صلاح الخراز ، على السيارة المخصصة لإستقبال الراغبين بالتبرع بالدم ، وآلية إستقبالهم ، وأستعرض البطي إحصائيات المتبرعين بالدم والمستفيدين من فكرة الوصول إلى المتبرعين بالدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *