Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

تخصصي بريدة يعايد المرضى بجهاز تخفيف الام العمود الفقري الاول بالمنطقة

كتب – العلاقات العامة :

قامت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم بتوريد جهاز تخفيف آلام العمود الفقري لقسم العلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة حيث يعتبر هذا الجهاز هو الاول من نوعه في منطقة القصيم ولما يحتويه من برامج علاجيه متنوعة ومتطوره وجديدة في علاج العمود الفقري ..

صرح بذلك مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الدكتور ابراهيم بن محمد الرشيدي الذي قدم شكره لمعالي وزير الصحة ولمدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم لجهودهم ودعمهم واهتمامهم بتوريد افضل الاجهزة التقنية المتطورة لخدمة المرضى المراجعين للمستشفى ..

واضاف الدكتور الرشيدي ان توريد جهاز شد وتحريك العمود الفقري Spine mobilization decompressin يعتبر بمثابة العيدية للمصابين بآلام العمود الفقري المزمن حيث سيساهم هذا الجهاز بعد قدرة الله سبحانه وتعالى في تخفيف الألام عنهم والمساعدة في الشفاء أيضا ان شاء الله تعالى ..

من جهة اخرى تقيم المديرية العامة للشئون الصحية بالمنطقة دورة تدريبيه للتعامل مع هذا الجهاز حيث ستقوم الشركة المصنعة لهذا الجهاز بارسال مدربين متخصصين للجهاز لتدريب الفنيين واطباء العلاج الطبيعي بالمنطقة عن كيفية التشغيل ووضع البرامج للجهاز ولرفع كفاءة المتدربين عليه من الناحية العلمية والتقنية وسيكون يوم بعد غد الاربعاء موعد للتدريب العملي والمحاضرة وذلك في قسم العلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *