Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

الدكتور السلوم يدعو الكوادر الطبية إلى أخذ الإحتياطات الوقائية لمنع أنتشار ” كورونا “

كتب – العلاقات العامة :

أفتتح مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بصحة القصيم الدكتور أحمد بن ابراهيم السلوم صباح اليوم الجمعة فعاليات الدورة التدريبية لتطبيق معايير وسياسات مكافحة العدوى والتي أقيمت في قاعة المحاضرات الكبرى بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ، حيث تستهدف الأطباء والفنيين العاملين بوحدات الغسيل الدموي بالمستشفيات ..

ودعا الدكتور السلوم الكوادر الطبية والفنية التي تعمل في وحدات الغسيل الكلوي بمستشفيات المنطقة إلى أخذ الأحتياطات اللازمة والوقائية التي تمنع أنتشار عدوى ” كورونا ” ، والتعامل مع هذا الجانب بطريقة علمية وإحترافية .

وأكد الدكتور السلوم بأن صحة القصيم بمتابعة وتوجيه من قبل سعادة المدير العام الدكتور صلاح بن محمد الخراز تركز جهودها على أهمية حماية المرضى المراجعين لوحدات الغسيل من خطر الإصابة بفيروس ” كورونا ” ، إضافة إلى تدريب جميع الكوادر على السياسات والمعايير الخاصة بمكافحة العدوى وحدات الغسيل الدموي ; وأوضح السلوم بأن صحة القصيم لن تألوا جهدا في التدريب والتعليم لضمان جودة الأداء العملي والعلمي لجميع الكوادر الطبية .

الجدير بالذكر ان صحة القصيم قد أقامت دورتان تدريبيتان لجميع العاملين بوحدات الغسيل الدموي ، تم تقسيم المستشفيات على مرحلتين ، ويتخلل الدورة محاضرات نظرية وورش عمل تدريبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *