Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

قسم الجراحة بتخصصي بريدة يودع الدكتور طارق السباحي

كتب : العلاقات العامة /
تصوير : ثامر الناصر

أقام قسم الجراحة العامة بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة حفل تكريم لزميلهم الدكتور طارق صالح السباحي وذلك بمناسبة إنتهاء فترة عمله وإنتقاله إلى مستشفى آخر جاء ذلك بحضور عدد من قيادات المستشفى يتقدمهم مساعد المدير الطبي الدكتور صالح الغامدي و الدكتورعامر السقطي رئيس قسم الجراحة ومدير ادارة التدريب الاستاذ بدر الحربي و عدد من أطباء قسم الجراحة وقسم الباطنة وأقسام المستشفى المختلفة .

حيث تحدث الحضور بكلمات صادقة عن الدكتور طارق وماقدمه لقسم الجراحة والمستشفى بشكل عام من خدمات والتي جعلت منه انموذج ايجابي لزملائه الاطباء حيث يعتبر من خيرة الأطباء في المستشفى و هو حاصل على الزمالة السعودية فى الجراحة العامة ويملك من الخبرات المهنية و التعليمية وكذلك تعامله الراقي مع المرضى وزملائه في القسم .

وقدم الدكتور طارق شكره لزملائه وماقدموه له في نهاية عمله بالمستشفى التخصصي ببريدة و عبر خلالها عن حزنه الكبير لمغادرة المستشفى واعتبر أن هذا الرحيل سيكون صعبا بالنسبة له ولكن هذه سنة الحياة حسب قوله .

كما قام زملاء الدكتور طارق بتقديم دروع تذكارية وهدايا عينية بمناسبة انتقاله عن العمل في المستشفى والتقاط الصور التذكارية قبل تناول الجميع طعام الغداء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *