Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

تخصصي بريدة يطلق حملة معا ضد الارهاب والفكر الضال بحملة تبرع بالدم ومشاعر وطنية لمنسوبيه

كتب : العلاقات العامة

تصوير ثامر الناصر

امتدادا للحملة الوطنية التي أطلقها أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود للوقوف يدآ واحدة ضد الافكار الضالة والارهاب أطلقت إدارة مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة حملة توعوية تستهدف الزوار والمراجعين والموظفين بالمستشفى وذلك تحت شعار #معآ_ضد_الإرهاب_والفكر_الضال والتي تم من خلالها التوجيه من قبل مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم بالإنابة الدكتور أحمد بن ابراهيم السلوم بتفعيل هذه الحملة في كافة المستشفيات والقطاعات الصحية بالمنطقة . حيث بدأت بحملة تبرع بالدم من قبل مدير المستشفى سعادة الدكتور ابراهيم بن محمد الرشيدي وعدد من مدراء الادارات والاقسام بالمستشفى وكذلك نشر عدد من اللوحات التوعوية والوطنية عن ضرورة الوقوف ضد الارهاب والفكر الضال في عدد من أقسام والممرات بالمستشقى .

من جهته أكد مدير المستشفى سعادة الدكتور ابراهيم بن محمد الرشيدي أن هذه الحملة تأتي في ظل توجهات حكومتنا الرشيدة لمحاربة هذه الافكار الهدامة والتي تؤدي للإرهاب حيث ينعم المواطن السعودي بالتكاتف مع القيادة لحماية هذا الوطن من كل عابث والمحافظة على الأمن والأمان في جميع مناطق المملكة منوها أن المستشفى بدوره يدعم هذه الحملة من خلال إقامة المحاضرات وحملات التبرع بالدم وتوزيع اللافتات التوعوية والتي تدعو لحماية هذا الوطن من الفكر الضال استجابة لتوجهات ولاة الأمر منوها أن الارهاب يعتبر ذو ضرر كبير على هذا الوطن محاربته واجب ديني ووطني على الجميع .

من جانبه أشار نائب مدير المستشفى الاستاذ زيد العجلان أن محاربة مثل تلك الافكار الضالة تعتبر من الواجبات الدينية على كل شخص مسلم وفيها دعوة للوسطية وحماية الوطن من الافكار الهدامة التي تشكل خطرا كبيرا على أمن الوطن وهو الشي الذي جعل حكومتنا الرشيدة تدعو لمحاربة تلك الافكار الارهابية لحماية الشباب والفتيات من الانغرار خلف تلك الأفكار الضالة . منوها بالتفاعل الكبير من قبل صحة القصيم في هذه المسؤولية الوطنية تجاه مملكتنا الغالية .

كما تحدث مدير العلاقات العامة بالمستشفى الاستاذ محمد التويجري أن الوطن هو القلب الكبير لكل مواطن ويحتاج منا جميعا المحافظة على هذا الوطن بكل مانملك ومحاربة الافكار الضالة والهدامة هو واجب وطني على كل سعودي أو مقيم في هذا البلد بلاد الحرمين منوها للدور الكبير الذي تقدمه القطاعات الصحية بالمنطقة في تفعيل هذه الحملة الوطنية للحفاظ على أبناءنا من تلقي مثل تلك الافكار الهدامة التي تضر بالمجتمع والوطن بشكل عام . وأشار التويجري أنهم قاموا بتفعيل الحملة في تنفيذ برامج توعوية في المستشفى وتكثيف ذلك حسب توجيهات مدير المستشفى والتي تقدم لتوعية الزوار والمراجعين بأهمية محاربة الارهاب والغلو والتطرف بين أبناء الوطن .

وأضاف مدير الخدمات العامة بالمستشقى الاستاذ احمد السعدون أن إلقاء الضوء على مثل تلك الحملات التوعوية الوطنية هو واجب يمليه علينا وطنيتنا جميعا وهو مطلب أساسي من الجميع للحفاظ على مكتسبات ومقدرات هذا الوطن من شر الارهاب والافكار الضالة التي قد تؤثر على عقول أبناءنا وفتياتنا من خلال تلك الحملات والندوات والتوعية الضرورية للوقوف صفآ واحد مع حكومتنا ضد هذه الفئات الباغية التي تريد زعزعة الامن والاستقرار في هذا الوطن .

كما وصف مدير المشاريع والصيانة الاستاذ خالد المديفر أن الوطن يحتاج منا الكثير للحفاظ على ممتلكاته والأمن داخله وهذا يتطلب منا الوقوف صفا واحدا مع القيادة في محاربة الارهاب والافكار الهدامة التي تنخر بالجسد الوطني ولابد من تكثيف التوعية للمجتمع للتحذير من الانجراف خلف تلك الافكار الشريرة .

واعتبر مدير التنسيق الطبي الاستاذ خالد العمري أنه يجب على كل مواطن شريف أن يتفاعل ويقف مع هذه الحملة التي تهدف لزرع روح المواطنة لدى الجميع والوقوف معا لمواجهة هذه التيارات الفكرية الباغية والتي تعمل على تفكيك الوحدة الوطنية في بلادنا الغالية

كما طالب مدير التموين الطبي بالمستشفى الاستاذ ابراهيم الكريديس الجميع بالتفاعل مع تلك الحملات الوطنية التي تنمي روح المواطنة لدى الجميع وتبين حجم الاخلاص لدى الجميع في الحفاظ على هذا الوطن والذود عنه من تلك الافكار والعمليات الارهابية التي تحاول تمزيق الجسد الوطني ومصيرها باذن الله للفشل متى ماكان الجميع صفا واحدا مع القيادة لمواجهته .

وأشاد مدير إدارة الصحة العامة الاستاذ صالح العتيق بهذه الحملة مبينا أن إدارة المستشفى قامت بتفعيل هذه الحملة شعورا باللحمة الوطنية والعمل على توعية افراد المجتمع من اخطار الارهاب ومايتبعه من افكار هدامة تنشئ من بعض العقول التي تريد خلخلة الامن والاستقرار في بلادنا وهذا الشي يجعلنا نكون سدا منيعا ضدها مع ولاة الامر .

ودعا مدير علاقات المرضى الاستاذ عمر الحميد من الجميع لتقديم كل مايملك من توعية وخدمات في سبيل نشر هذا الوعي لدى المجتمع والحفاظ على الوحدة الوطنية واللحمة التي من سنوات بين الشعب والقيادة ومحاربة كل فكر وجماعة تحاول نخر هذه اللحمة ومحاولة تمزيقها وبلاشك أن حكومتنا الرشيدة لها بصمات كبيرة في هذا الجانب من محاربة الارهاب والفكر الضال .

كما وصف مدير العيادات الخارجية الاستاذ خالد العنزي أن مهمة كل مواطن مخلص في هذا الوطن الكبير أن يكون سدا منيع ضد تلك التوجهات الفكرية والارهابية التي تنخر بجسد هذا الوطن حيث لابد أن يكون هناك توعية واهتمام بمنع الابناء والفتيات من هذا الفكر سواء بالمنزل او المدارس او في أي مكان بالمجتمع وهذا الشي يجعلنا نقف صفا واحدا ضد الارهاب والفكر الضال .

كما اشار مدير المختبر وبنوك الدم الاستاذ حمود البطي أن اهتمام المستشفى بتفعيل تلك الحملة يأتي من احساس وطني لدى المسئولين داخل هذا القطاع وأن ماقاموا به من حملة التبرع بالدم لمنسوبي المستشفى يأتي ضمن الحملة التي نهدف من خلالها لتفعيل فكرة امير منطقة القصيم في تفعيل هذا الجانب وتمنى البطي من الجميع المحافظة على أمن واستقرار هذا الوطن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *