Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

تخصصي بريدة يكَرم أطباء الباطنة المميزين للعام 2015 م

كتب : العلاقات العامة
تصوير ثامر الناصر

أقامت إدارة مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلة بقسم الباطنة اليوم الاربعاء الموافق 19 / 3 / 1437 هـ حفل تكريم للاطباء المميزين في القسم وذلك للعام 2015 م بحضور مدير المستشفى الاستاذ خالد بن نايف الخيطان والمدير الطبي الدكتور عبدالله النصري ورئيسة قسم الباطنة الدكتورة نوال الحربي وعدد من مدراء الاقسام بالمستشفى والاطباء .

حيث تحدثت الدكتورة نوال ببداية اللقاء مقدمة شكرها لجميع الاطباء على جهودهم في القسم والتي حققت نجاحات مؤكدة أن هذا التكريم عرفانا من ادارة القسم لتميزهم ومؤكدة أن اطباء القسم جميعا مميزون في عملهم والتكريم للبعض لايعني تقليل من البقية ولكن للجميع تميزهم وجهودهم التي نفتخر بها بالقسم .

ثم قدم مدير المستشفى شكره للاطباء على الجهود التي قدموها لخدمة المرضى والمراجعين وذلك خلال كلمته بالحفل والتي هنأ بها إدارة القسم على هذه البادرة في تكريم المميزين من الاطباء مما سيكون له دافع كبير لديهم لتقديم المزيد من الابداع والعمل في القسم . والذي سيكون مردوده على المستشفى بشكل عام .

بعد ذلك تحدث المدير الطبي عن هذا اليوم الذي يكافأ به الاطباء على التميز الذي حققوه في عملهم بقسم الباطنة مؤكدا أنه لايزال لديه الولاء للقسم رغم تولية الادارة الطبية بالمستشفى وأشار ان القسم من الاقسام الهامة بالمستشفى والتي تملك عدد من الاطباء والطاقم الطبي المتميز .

وفي نهاية الحفل قام مدير المستشفى الاستاذ خالد الخيطان وبحضور الدكتور عبدالله النصري والدكتورة نوال الحربي بتكريم الاطباء المميزين للعام الحالي 2015 م وكذلك القسم الفائز بالمركز الاول وهو قسم طب الباطنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *