Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

الخيطان يكرم طاقم التوعية بمركز السكر المشارك في ربيع بريدة 37

كتب : العلاقات العامة
تصوير ثامر الناصر

قام مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الاستاذ خالد بن نايف الخيطان بتكريم الطاقم الطبي لمركز السكر والغدد الصماء المشاركين في التوعية والتثقيف خلال فعاليات مهرجان ربيع بريدة 37 والذين شاركوا لمدة عشر أيام بتقديم التوعية والنصائح الطبية للزوار مما كان له الاثر الكبير في تقديم الفائدة الطبية لكل من قام بزيارة جناح المركز في ركن صحة القصيم بالمهرجان . حيث بلغ عدد الزوار للجناح 3205 زائر تم خلالها توزيع 1923 جهاز فحص للسكر مع الشرائط والوخزات وتم خلال الفحص للزوار اكتشاف 23 حالة جديدة إصابة بالسكر وتم تحويل 19 حالة لوحدة القدم السكري بالمركز للتدخل الجراحي وتم توزيع 2000 بروشور تثقيفي عن السكري ومضاعفاته وتثقيف القدم السكري .

من جهته أشاد مدير المستشفى بالعاملين في الجناح خلال فعاليات المهرجان والذين قدموا صورة مميزة للتوعية أمام الزوار ويفتخر بهم المستشفى نظير ماتحقق منوها أن التوعية مهمة جدا لكافة أفراد المجتمع والتي يتم خلالها توضيح كافة الاشكاليات والتساؤلات لكل الزوار عن مركز السكر ومايقدمه من علاج ورعاية طبية متميزة جعلته من المراكز الفاعلة في منطقة القصيم . وطالب الخيطان من منسوبي المركز بمضاعفة الجهود في عملهم لخدمة المرضى والمراجعين وكذلك تقديم كل ما من شأنه تحقيق الجودة في الخدمات الطبية باذن الله .

وقدم مدير المركز الدكتور زايد البراك شكره للخيطان على هذا التكريم والدعم الغير محدود لمركز السكر ومنسوبيه مما يكون له دافع كبير لدى موظفي المركز في تقديم الرعاية الطبية الكاملة للمرضى وشكر البراك زملائه ممن شاركوا في التوعية خلال فعاليات مهرجان ربيع بريدة والذي شهد أعداد كبيرة من المستفيدين من الخدمة والتي تحظى بدعم من مدير المستشفى وكذلك مدير الشئون الصحية بالقصيم الاستاذ مطلق الخمعلي الذي أشاد بما قدمه المركز خلال زيارته لفعالياتها واطلاعه على التوعية المقدمة للزوار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *