Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

تخصصي بريدة والدفاع المدني والكهرباء يفحصون استعدادهم للحرائق

كتب : العلاقات العامة
تصوير ثامر الناصر

أجرى مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني ببريدة وشركة الكهرباء تجربة حريق فرضية وذلك في مولدات الكهرباء الرئيسية المغذية للمستشفى والتابعة لشركة الكهرباء حيث تم إجراء التجربة بحضور عدد من قيادات الشركة والدفاع المدني وجرى التأكد من سرعة تجاوب الاجهزة ذات العلاقة في مثل تلك الحالات وكذلك سرعة الاستجابة من قبل آليات الدفاع المدني لمواجهة أي احتمالية حرائق في مثل تلك المولدات الكهربائية .
وبعد نهاية التجربة عقد الاطراف الثلاثة اجتماعا لهم في القاعة الرئيسية بالمستشفى وذلك لبحث جميع الاحتياطات والتعاون فيما بينهم لمثل هذه التجارب والتي تحقق دائما نتائج ايجابية ليكون الجميع على أتم الاستعداد للحد من حدوث الكوارث لاسمح الله في حالات الحريق . بحضور مدير الصيانة والمشاريع بالمستشفى المهندس عياد الحربي .
من جهته قدم مدير المستشفى الاستاذ خالد بن نايف الخيطان شكره لادارة الدفاع المدني وشركة الكهرباء وذلك على اهتمامهم بالتعاون مع المستشفى وذلك للاطمئنان على كافة الاستعدادات لأي طارئ يحدث في المولدات المغذية للمستشفى وتمنى الخيطان أن تكون هذه التجربة مفيدة لكافة الجهات الحكومية المشتركة فيها باذن الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *