Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

تمريض طوارئ تخصصي بريدة يقيم نشاطه الشهري عن أهداف سلامة المرضى

كتب : العلاقات العامة

أقام مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلا بإدارة التمريض نشاطه الشهري التثقيفي بعنوان ( الاهداف الدولية لسلامة المرضى ) وذلك بتنظيم طاقم التمريض في قسم الطوارئ بحضور مدير المستشفى الاستاذ خالد بن نايف الخيطان والمدير الطبي الدكتور عبدالله النصري ورئيس قسم التمريض الاستاذ وليد الدخيل الله كما حضر اللقاء الشهري مدير قسم الطوارئ ومدير قسم الجودة ومنسق قسم الجودة ونائبة مدير التمريض وعدد من الطاقم التمريضي بالمستشفى .

حيث تحدث ببداية النشاط مدير ادارة التمريض وليد الدخيل الله مرحبا بالحضور على تلبية الدعوة لحضور اللقاء الشهري للقسم وأوضح أهداف مثل تلك اللقاءات في المحافظة على سلامة وجودة الرعاية التمريضية المقدمة للمريض وتقديم الرعاية الطبية الكاملة والتي تحقق نتائج جيدة في خدمة المريض باذن الله .

كما تحدث مدير المستشفى الاستاذ خالد الخيطان عن شكره لادارة التمريض في مثل تلك اللقاءات التي تعزز ثقافة الجودة لدى طاقم التمريص والذي يكون ذو مردود ايجابي على الخدمة المقدمة للمريض وأثنى على الجهود من قبل كافة العاملين بالمستشفى على ترشيخ مقهودة سلامة المرضى والجودة في العمل والخدمة المقدمة مما يكون له الاثر الكبير في تقديم رعاية صحية ممتازة .

وشمل اللقاء التعريف بأهم الاهداف الدولية لسلامة المرضى مثل تعيين هوية المريض بشكل صحيح وتحسين الاتصال الفعال وتحسين سلامة الادوية ذات المحاذير العالية وضمان الموقع الصحيح والجراحة الصحيحة للمريض وتقليل مخاطر العدوى المرتبطة بالرعاية الصحية و تقليل خطر الحاق الضرر بالمريض نتيجة السقوط .
كما تحدث منسق الجودة بمستشفى الملك فيصل التخصصي الاستاذ نايف العنزي بنهاية اللقاء عن الفخر الذي يحتويه العمل التمريضي في خدمة المرضى ذات جودة وحثهم على المضي قدما بتطوير الخدمات المقدمة للمرضى كما تم تكريم عدد من الحضور ممن لهم جهود في خدمة التمريض بالمستشفى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *