Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

#تخصصي_بريدة يقيم محاضرة حول كورونا الوقاية والتطعيمات والمستجدات

 

أقام مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة محاضرة ( كورونا .. الوقاية والتطعيمات والمستجدات ) وذلك بتنظيم إدارة الصحة العامة وتنسيق إدارة الشؤون الاكاديمية والتدريب حيث تم خلال المحاضرة استعراض الاستراتيجيات والتطبيقات الجديدة للوقاية من كوفيد 19 حيث بدأت المحاضرة بافتتاحية وكلمة ترحيبية من مساعد مدير المستشفى للصحة العامة الأستاذ ماجد الزبن تلاها انطلاق المحاضرة العلمية بورقة عمل للأستاذة عفاف الرشيدي مديرة مكافحة العدوى بالمستشفى عن كيفية الوقاية من كورونا والطرق الصحيحة لها وكيفية حماية نفسك والمجتمع حولك من الإصابة واستعراض ابرز سبل الوقاية للممارس الصحي وغيره .

بعدها تحدث الاستاذ محمد السكاكر اخصائي الوبائيات عن التحديثات الوبائية وأبرز المستجدات في هذا الجانب وماوصلت له من احصائيات وأرقام عالمية وكذلك كيفية الحماية منها باتباع الطرق السليمة لذلك .

ثم تحدث استشاري الأمراض المعدية الدكتور محمد القذلان عن التطعيمات الخاصة للوقاية من كورونا وماهي أبرز الايجابيات لها وضرورة الحصول عليها للصغار والكبار وذلك ليكون لدينا مجتمع محصن بحول الله . وبنهاية المحاضرة تم تكريم المشاركين والحضور بشهادات شكر وتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *