أخبار المستشفى

بمناسبة عيد الفطر المبارك #تخصصي_بريدة يعايد المرضى ومنسوبيه 13 مايو 2021

بمناسبة عيد الفطر المبارك #تخصصي_بريدة يعايد المرضى ومنسوبيه

‏قامت إدارة التواصل الداخلي بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريده وبالنيابة عن لجنة أصدقاء المرضى ببريدة بمعايدة ومنسوبي المستشفى المناوبين في أول أيام عيد الفطر المبارك حيث تم توزيع العيديات عليهم وتقديم التهاني بمناسبة العيد ‏حيث شملت الطواقم الطبية والإدارية في عدد من الاقسام والادارات.
بالاضافه الى معايدة المرضى المنومين في اقسام التنويم بالمستشفى من قبل إدارة التمريض وطواقم التمريض المناوبين وتلمس احتياجاتهم، وإدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم، بعد أن حبسهم المرض عن مشاركة أهاليهم فرحة العيد. وقدمت لهم توزيعات العيد والتهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وتأتي هذه الزيارة انطلاقا من دور اللجنة ومستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة في التخفيف من آلام ومعاناة المرضى، والوقوف معهم في الأعياد والمناسبات، تجسيداً لقيم التكافل الاجتماعي والتراحم والترابط وتأصيلاً لمعاني ومضامين إحياء عيادة المريض، التي حثت عليها تعاليم ديننا الإسلامي.
من جانبهم، عبّر المرضى المنومون عن خالص شكرهم وتقديرهم لهذه البادرة الإنسانية الغير مستغربة، سائلين المولى القدير أن يديم على هذه الوطن العزيز أمنه واستقراره في ظل قيادته الرشيدة.
و أكد ادارة المستشفى إن هذه المبادرة تأتي ضمن ‏المبادرات المختلفة في مشاركة المرضى ‏بأقسام التنويم الرجالية والنسائية والموظفين في فرحة العيد ‏السعيد ‏متمنيا أن يديمه الله علينا و عليهم بالصحة والعافية.

فيديو للمعايدة /

+ اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *