Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

ضمن تفعيل الخدمات العلاجية الحديثة بالمستشفى.. فريق الأشعة التداخلية في #تخصصي_بريدة ينجح في علاج ورم عظمي حميد لشاب في العقد الثاني من العمر بواسطة تقنية العلاج بالتردد الحراري

 

تمكن الفريق الطبي في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ممثلاً بوحدة الأشعة التداخلية بالتعاون مع قسم جراحة العظام من علاج ورم عظمي حميد osteoid osteoma لشاب في العقد الثاني من العمر وذلك باستخدام تقنية العلاج بالتردد الحراري الحديثة بعد معاناة مستمرة من الألم أثر على جودة حياة المريض.

حيث اطلع الفريق الطبي المكون من د. عبدالعزيز الغراس و د. طارق رمضان استشاريي الأشعة التداخلية و د. الزبير عبدالحميد ولي و د. عبدالمحسن العبدالعالي ود.محمد الحسون استشاريي جراحة العظام على الحالة وتم مناقشة كيفية مساعدتها وتقديم العلاج اللازم لها بالإضافة لتواجد استشارية التخدير د.فادية أمانة حيث تقرر علاج الورم الحميد باستخدام تقنية العلاج بالتردد الحراري الحديثة والذي تم بفضل الله دون أي مضاعفات تذكر ولله الحمد مما أدى لخروج المريض من المستشفى في نفس اليوم وهو بصحة وعافية.

تأتي هذه العملية ضمن عمليات متتالية تقوم بها وحدة الأشعة التداخلية وذلك بعد تشغيل الوحدة الفريدة من نوعها لخدمة منطقة القصيم والتي ساهمت في علاج العديد من الحالات بطريقة حديثة ودقة عالية.

من جهته قدم الفريق الطبي شكرهم لله على نجاحها بجهود من كافة أفراد الفريق الطبي من الأطباء والتمريض المشاركين بالعملية في قسم الأشعة التداخلية بالمستشفى والشكر موصول لإدارة المستشفى على دعمها والاهتمام في توفير كافة الامكانيات لإجراء مثل تلك العمليات والاستعداد التام لمثل هذه الحالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *