أخبار المستشفى

#تخصصي_بريدة يشارك الوطن أفراحه باحتفال بمناسبة اليوم الوطني 92 25 سبتمبر 2022

#تخصصي_بريدة يشارك الوطن أفراحه باحتفال بمناسبة اليوم الوطني 92

شارك مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة والمراكز التخصصية والصحية التابعة له صباح اليوم الأحد باحتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 وذلك في الصالة الرئيسية للمستشفى بحضور مدير المستشفى الدكتور تركي المقبل ومساعديه وعدد من مدراء الادارات والأقسام ومنسوبي ومنسوبات المستشفى حيث تم خلال الاحتفالية توزيع عدد من الهدايا الوطنية على الحضور والزوار ..

وقدم خلالها الدكتور تركي المقبل تهنئته لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والى الشعب السعودي الكريم بمناسبة هذا اليوم السعيد للوطن وكذلك نوه لسعادة الجميع بمثل هذه المناسبات الوطنية التي تحكي تاريخ هذا الوطن ونهضته على مدى سنوات والتي حققت خلالها هذه البلاد العديد من الانجازات وستتواصل باذن الله مع اهتمام القيادة الرشيدة لتحقيق نهضة كبيرة باذن الله ..

وبنهاية الاحتفائية قام مدير المستشفى ومنسوبيه بقطع التورته الخاصة بهذه المناسبة وتوزيع الهدايا على الموظفين والزوار المشاركين بهذه الاحتفائية الوطنية . كما شاركت جمعية الملك عبدالعزيز الاهلية النسائية عون مع المستشفى في تقديم هدايا وتوزيعات على المرضى من جهودهم في تفعيل المشاركات المجتمعية مع المستشفى..

+ اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *