كلمة مدير المستشفى

كلمة مدير المستشفى

بسم الله والحمد لله الذي علم بالقلم علم الإنسان ما لم يعلم .. والصلاة والسلام على رسول الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم وبعد:

منذ عهد المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه مروراً بعهد أبنائه البررة الميامين وحتى عهدنا الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين و بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود – أمير منطقة القصيم ومعالي وزير الصحة – حفظهم الله جميعا تُلقى الخدمات الصحية في المنطقة إهتماما بالغاً وأولوية قصوى وشهدت نقلة نوعية كماً وكيفاً في كافة المستويات الوقائية والعلاجية والتشخيصية والتأهيلية حتى أصبحت الصحة في المملكة تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة..

ونحن في مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة نسعد بأن نسخر كافة إمكانيات المستشفى لتقديم خدمات صحية عالية المستوى وتتماشى مع تحقيق رؤية { 2030 } التي تنتهجها المملكة فيما يخص القطاع الصحي طبقا لاستراتيجية وزارة الصحة التي تهدف إلى تحقيق رؤية مستقبلية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة والشاملة بأعلى المستويات العالمية..

ويفخر المستشفى في هذا الصدد بحصوله على عدد من الاعتمادات والتي تنعكس إيجاباً على تقديم الخدمة الطبية للمرضى إضافة إلى توطين التقنيات الطبية الحديثة وتسخيرها في المجال الصحي وبدعم مستمر للكوادر الوطنية من قبل وزارة الصحة وما زلنا نسعى للتطور والتوسع بشتى المجالات وتوفير جميع ما يحتاجه مراجعينا من تخصصات نادرة وأجهزة طبية حديثة ..

وختاما يطيب لي أن أرحب بكم بإسمي وبإسم أسرة التخصصي وأشكركم على زيارة موقعنا الالكتروني الذي أرجو أن يلبي توقعاتكم ويرشدكم إلى الخدمة التي تحتاجونها بيسر وسهولة ..

حيث نحرص من خلال هذا الموقع الالكتروني على توفير معلومات كافية عن المستشفى والخدمات التي نقدمها والتي ترشد المريض والمراجع والزوار لكافة الخدمات المقدمة ونثق إن كل فرد من كادر المستشفى حريص على خدمتكم وتقديم أفضل رعاية صحية لكم بناءً على معايير جودة عالمية ومحلية حيث يعمل كادرنا بروح الفريق الواحد سواء كانوا أطباء، تمريض، صيادلة، أخصائيين ، فنيين وإداريين ..

مع أطيب الأمنيات لكم بالصحة والسعادة

أخوكم /

الدكتور تركي بن عبدالله المقبل

مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة