أخبار المستشفى

فريق جراحة الصدر في #تخصصي_بريدة ينجح باستئصال كيس تاموري بجوار القلب لمريضة خمسينية 8 أكتوبر 2021

فريق جراحة الصدر في #تخصصي_بريدة ينجح باستئصال كيس تاموري بجوار القلب لمريضة خمسينية

 

نجح فريق جراحة الصدر في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة باكتشاف كيس تاموري بجوار القلب من الناحية اليمنى لمريضة تبلغ 55 من عمرها واستئصاله ولله الحمد , حيث حضرت المريضة الى قسم الطوارئ في المستشفى وكانت تعاني من كحة مزمنة حيث تم تشخيص الحالة وعمل الكشوفات الأولية واكتشاف وجود عتامة بيضاوية الشكل بجوار القلب واضطر الطاقم الطبي لعمل الاشعة المقطعية على الصدر للمريضة للتشخيص بشكل أدق حيث تم اكتشاف هذا الكيس التاموري بجوار القلب .

وعلى الفور قام الفريق الطبي بتحضير المريضة للعملية مباشرة لاستئصال هذا الكيس حيث قام الدكتور صالح العريني استشاري ورئيس وحدة جراحة الصدر باجراء العملية للمريضة عن طريق منظار الصدر الجراحي وذلك بمشاركة استشاري جراحة الصدر الدكتور محمد عيسى والاخصائيين عمرو عاطف و أسامه مصطفى وتمت العملية بنجاح ولله الحمد وخرجت المريضى لمنزلها وهي بصحة وعافية ولله الحمد .

وقدم الدكتور العريني شكره لادارة المستشفى على متابعة الحالات التي يقوم عليها فريق جراحة الصدر ودعمها لتوفير الامكانيات للفرق الطبية في تقديم أعمالها على الوجه المناسب كما قدم العريني شكره للفريق الطبي على جهدهم الذي قدموه خلال فترة العملية .

+ اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات

  1. الحمد لله. الله يوفق أبناء الوطن ويكثر من أمثال الدكتور صالح ولا ننسى أيضاً أعضاء الفريق الذين تركوا ديارهم وساهموا بالخدمة الإنسانية هنا.

  2. اللهم بارك في الدكتور صالح العريني ومعاونيه وبارك في المستشفى التخصصي والقائمين عليه وكل مسلم