Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

خلال ترؤس الدكتور الخراز المجلس التنفيذي .. صحة القصيم تكشف عن قرب تنفيذ مشروع تطوير البنية التحتية لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة

كشفت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم عن قرب تنفيذ مشروع تطوير البنية التحتية لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ، وذلك بعد أن انتهت من توقيع العقد مع إحدى الشركات الوطنية لإنجاز وتنفيذ المشروع .
جاء ذلك خلال ترؤس مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز صباح اليوم الثلاثاء ، اجتماع المجلس التنفيذي بالمديرية بحضور أعضاء المجلس.
وذكر مدير إدارة الميزانية أمين المجلس الأستاذ علي بن عبدالله الحميد بأنه تم تخصيص هذا الاجتماع لمناقشة مشروع البنية التحتية لمستشفى الملك فهد التخصصي , والذي سيبدأ العمل بتنفيذه قريبا, مشيراً إلى أنه تم توقيع العقد مع إحدى الشركات الوطنية لانجاز هذا المشروع , الذي يتكون من أربع مراحل وفق جدول زمني محدد يشمل المبنى الرئيسي وبعض أقسام التنويم والخدمات المساندة وقد روعي أثناء خطة التنفيذ عدم تأثر الخدمات الطبية والعلاجية حيث سيتم نقل بعض أقسام التنويم إلى مستشفى بريدة المركزي مع الطاقم الطبي والفني لحين انتهاء العمل بهذه الأقسام.
وبيّن بأن المجلس التنفيذي أكد على أهمية متابعة تنفيذ المشروع من قبل اللجنة المكلفة بالإشراف على المشروع ورفع تقارير دورية للمجلس التنفيذي والعرض عن أية معوقات قد تطرأ على مراحل التنفيذ.

مرتبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *