Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

تخصصي بريدة يشارك فرحة الوطن بيومه الوطني 89 همة حتى القمة

شارك مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة مناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي 89 وذلك عن طريق الاكتساء باللون الأخضر من خلال الإنارة المنتشرة على كافة مباني المستشفى للتعبير عن فرحة الجميع بهذا اليوم الوطني المجيد. كما قامت إدارة المستشفى بوضع صور القيادة الرشيدة في ممرات المستشفى مع العبارات الوطنية تقديراً ومحبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز .
من جانبه قدم مدير المستشفى الدكتور تركي المقبل تهانيه لقيادتنا الرشيدة وكافة الشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الخالدة للمملكة والتي نعيش من خلالها بكل فخر و أمن و أمان وطموحات عالية تصل عنان السماء والذي نسعى من خلاله للمشاركة في تنمية هذا الوطن والعمل على خدمة أبناءه المواطنين وتقديم أعلى الخدمات الصحية ذات الجودة العالية وتحقيق طموحات ولاة أمرنا باذن الله في ظل الدعم الذي توليه حكومتنا الرشيدة ممثلة بوزارة الصحة لهذا القطاع الحيوي في البلاد وكذلك متابعة من قبل المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم ممثلة بمديرها الاستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي .
وأكد المقبل أن هذه المشاركة من المستشفى في هذه الاحتفالية يأتي عرفاناً وتقديراً للعطاء الذي نحظى به والدعم الذي يحفزنا لتقديم المزيد من الجهد في خدمة المرضى والمراجعين على أكمل وجه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *