Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

أكثر من تسعة آلاف حالة تنويم في تخصصي بريدة خلال عشر شهور

كتب – إدارة العلاقات العامة والاعلام :

شهد مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة تنويم أكثر من تسعة آلاف مريض خلال هذا العام وحتى نهاية شهر أكتوبر الماضي  من هذا العام 2019 م ..

وكشف رئيس قسم الأسرة بالمستشفى الأستاذ فهد المحيميد بأنه منذ تاريخ 1 يناير 2019 وحتى نهاية الشهر الماضي 31 أكتوبر فقد تم تنويم {9871 } مريض في كافة أقسام التنويم العامة والعناية المركزة بينما بلغ عدد حالات الخروج { 9807 } بينما بلغت أيام التنويم خلال هذه الفترة لكافة المرضى { 67333 } يوم تنويمي موضحا بأن شهر أكتوبر يعتبر هو أكثر الشهور بعدد حالات التنويم حيث شهد تنويم { 1223 } مريض بينما كان شهر مايو هو الأقل بعدد حالات التنويم حيث لم يشهد سوى تنويم { 750 } ..

أما بالنسبة للأقسام فأوضح المحيميد بأن قسم تنويم الباطني رجال جاء في مقدمة عدد حالات التنويم حيث تم تنويم { 1863 } حالة فيما جاء قسم الباطني نساء ثانيا حيث تم تنويم { 1457 } حالة بينما في قسم الجراحة رجال تم تنويم { 1396 ) حالة فيما بلغ عدد الحالات في قسم الجراحة نساء { 1305 } حالة بينما توزعت بقية حالات التنويم على كافة أقسام التنويم الأخرى بالمستشفى ..

وفي ختام حديثه قدم المحيميد شكره وتقديره لإدارة المستشفى على الدعم والاهتمام في تسهيل كل الإمكانيات لقسم الأسرة مما ساهم بتقديم الخدمات للمرضى بكل سهولة وتميز كما قدم شكره للزملاء في كافة أقسام المستشفى المرتبطة بالتنويم  على تعاونهم وجهودهم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *