Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

تخصصي بريدة ينجح بزراعة عظمة الفك العلوي لمريضة بتقنية العظم اللاصق

 العلاقات العامة والاعلام الصحي

نجح الفريق الطبي بمركز طب وجراحة الاسنان في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة بزراعة الفك العلوي لمريضة تبلغ من العمر 17 عاما وذلك عبر تقنية العظم اللاصق مع اغلاق الاتصال بين الفم والأنف حيث استغرقت العملية قرابة 3 ساعات ونصف نجح خلالها الفريق الطبي بإجراء العملية حيث كانت المريضة من ذوي الشفة الارنبية وسقف الحلق المشقوق .
‏وشارك في إجراء العملية فريق جراحي متخصص متكون من اخصائي جراحة الوجه والفكين ورئيس القسم الدكتور مهند العنزي و الاخصائي أول الدكتور حمادة مهران والأخصائي الدكتور أمجد العطيه والأخصائي الدكتور عبدالوهاب الشهري من أطباء قسم جراحة الوجه والفكين .
‏من جانبه أكد مدير مركز الاسنان الدكتور يوسف الرشيدي أن المركز يمتلك كوادر طبية متميزة تساهم في إجراء العديد من العمليات والجراحات الطبية في عدد من التخصصات الدقيقة للاسنان والتي تساهم في تقديم خدمة متميزة للمرضى والمراجعين وقدم خلالها شكره للفريق الطبي على جهودهم في علاج المريضة وخروجها بالسلامة ولله الحمد كما قدم شكره لإدارة المستشفى على دعمها واهتمامها في تطوير العمل في المركز وتحقيق تطلعاتهم باذن الله في سبيل خدمة المرضى على أكمل وجه .
والشكر موصول لمساعد مدير المستشفى للخدمات العلاجية الدكتور فيصل الجهني ومدير طب الاسنان بالمنطقة الدكتور خالد الطريفي على دعمهم لتلك الجهود

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *