Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

تنوع خدمات الوصول للمرضى في #تخصصي_بريدة خلال العام 2020 م ، يزيد فرص خدمتهم

‏قدمت ادارة شؤون المرضى في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة العديد من الخدمات والتجاوب مع الحالات للمرضى والمراجعين وذلك خلال العام 2020 م حيث يقوم الفريق المتخصص بالادارة بالتعامل مع الحالات على مدار الساعة وعبر عدد من وسائل التواصل المخصصة للمرضى حيث قامت الإدارة بالتعامل مع 14057 استفسار وطلب عبر الواتس اب كما تم التجاوب مع 10812 اتصال عبر الهاتف والجوال كما قدمت خدمات اضافية للمرضى وذويهم عبر الاتصال على ذوي المرضى وتطمينهم على المنومين حيث استفاد من هذه الخدمة 9854 مريض في حين بلغ عدد المراجعين في برنامج كيو لايف 600 خلال الاسبوع وبمعدل 7200 خلال الثلاث أشهر وهو البرنامج الالكتروني الذي يقوم بتنظيم المرضى خلال الرسائل , في حين بلغ عدد الخدمات المقدمة 41923 وذلك خلال العام 2020 م .

‏من جانبه أكد مدير إدارة شؤون المرضى وتجربة المريض عادل الحميد أن هذه الخدمات نهدف من خلالها لتقديم الخدمات للمرضى وتسهيل وصولهم للمرضى المنومين والاطمئنان على حالتهم بأسرع الطرق خاصة ماتم من جهود كبيرة أثناء جائحة كورونا ومنع الزيارات للمرضى والتي قدمنا فيها خدمات اضافية لذوي المرضى المنومين مما كان لها الأثر الكبير لدى المرضى وذويهم والتي جاءت بتوجيه ودعم من قبل إدارة المستشفى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *