Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

#تخصصي_بريدة ينجح باستئصال جذري لورم في المثانة لمريض أربعيني

لأول مره على مستوى منطقة القصيم

و ضمن الخطة التوسعية لتفعيل جراحات الأورام في تخصصي_بريدة

قسم المسالك البولية في المستشفى ينجح باستئصال جذري لورم في المثانة لمريض أربعيني

أجرى الفريق الطبي بقسم المسالك البولية (وحدة الأورام) في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة عملية ناجحة لاستئصال جذري لورم بالمثانة والبروستاتا والاحليل مع عمل مفاغرة باستخدام الامعاء الدقيقة وذلك لمريض يبلغ من العمر 40 عاما حيث حضر للمستشفى وهو يعاني من تبول دموي وبعد اجراء الكشوفات الطبية والأشعة للمريض تبين لهم عن وجود ورم بالمثانة مما استدعى سرعة اجراء العملية الجراحية للمريض، و تعتبر من العمليات الكبيره و المعقدة جراحياً.

حيث كان الفريق الطبي بقيادة د/ حاتم سليمان النصيان، استشاري المسالك البولية والاورام والمناظير ( ضمن برامج التعاقد المؤقت والأطباء الزائرين )  د/ محمد المنصور رئيس القسم واستشاري المسالك، د/ عادل الجعدي استشاري المسالك، د/ عبدالرحمن السلطان نائب اول، د/ رأفت رمضان استشار تخدير، د/ احمد منير أخصائي تخدير. محمد الرشيدي فني عمليات، حمد الحربي فني تخدير.
وأكد رئيس القسم الدكتور المنصور أن هذه العملية تأتي ضمن سلسلة النجاحات التي يحققها القسم في العمليات النوعية بفضل الله ثم جهود ادارة المستشفى في تأمين الاحتياجات وتوفير كافة الامكانيات لنا لتقديم عمل طبي يساعد في علاج المرضى بجودة عالية . مؤكداً أن المريض تنوم في غرف التنويم لعدة أيام قبل خروجه بالصحة والسلامة ولله الحمد دون أي مضاعفات للعملية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *